اخبار الاقتصاد

بادي يستمع لتنوير حول سير تنفيذ مشروعات تشغيل الخريجين

مصدر الخبر / سونا

الخرطوم فى 24 يناير 2023(سونا)- إستمع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق لدى لقائه بمكتبه اليوم الدكتور عادل علي بابكر الأمين العام لجهاز تشغيل الخريجين  الإتحادي بحضور الأستاذ معز محمد سعيد المدير التنفيذي لجهاز تشغيل الخريجين بالإقليم، استمع لتنوير حول  سير المشروعات الداعمة لشريحة الخريجين والمشروعات المستقبلية الرامية لإستيعاب الخريجين في دائرة الإنتاج بمحاوره المختلفة .

 وابان الأمين العام لجهاز تشغيل الخريجين  أن  اللقاء تناول عدداً من الحلول للمشاكل التي تواجه مسيرة الأداء بالجهاز القومي لتشغيل الخريجين بالإقليم في مقدمتها تشغيل معهد التدريب المهني والتلمذة الصناعية تفجيراً للطاقات الشبابية وطاقات الخريجين ودعماً للإستقرار والتعايش السلمي بالإقليم.

 وأضاف أن اللقاء أمن على أهمية دعم مشروعات الخريجين المتمثلة في مشروع المنتزه العائلي ، معرباً عن تقديره للجهات الداعمة لمشروعات الخريجين في مقدمتها ديوان الزكاة وجامعة النيل الأزرق.

 وأبان أن السيد الحاكم وجه بضرورة التنسيق بين الجهات المعنية بتشغيل معهد التدريب المهني ، كما وجه بإعداد الدراسات اللازمة لإنفاذ مشروع المنتزه العائلي بحاضرة الإقليم .

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا