السودان الان السودان عاجل

جهاز المخابرات يستجيب إلى مناشدة إنسانية عاجلة من طبيبة

مصدر الخبر / وكالات

على خلفية مناشدة الطبيبة مزن الهادي بشرى، قيادات الدولة السودانية والخيرين علاج طفل يجلس جوار إحدى البقالات بالخرطوم، استجاب المدير العام لجهاز المخابرات العامة الفريق أول احمد إبراهيم مفضل، للنداء وتكفل بدفع تكلفة كل فحوصات وعلاجات الطفل وكل متطلبات العلاج بمستشفى الأمل.

وكانت الطبيبة قد ذكرت عبر لايف على صفحة والدتها الأستاذة منال مبارك، على فيسبوك، أنها وأثناء مرورها بجوار بقالة سندس طلب منها الطفل مساعدة، فقدمت له مبلغا من المال لكنه رفض المبلغ وطلب منها المساعدة في إجراء عملية لرجله المكسورة، ويحتاج (حذاءا) فسارعت الدكتورة بنشر لايف عبر مواقع التواصل الاجتماعي وناشدت عبره كل الخيرين دعم الطفل.

وكان مدير الجهاز أول المبادرين، حيث أجريت له كل الفحوصات اللازمة والبدء في العلاج فورا عصر الجمعة.
وشكرت الدكتورة مزن الهادي، قيادات جهاز المخابرات العامة وطاقم المستشفى على الاستجابة السريعة، كما ناشدت الاستاذة منال مبارك والدة مزن كل السودانين ضرورة تقديم يد العون والمساعدة للفئات الضعيفة.

من جانبه ذكر الطفل المصاب، أنه يمتلك (طبلية) ويعمل بجوار والدته (بائعة شاي) بمنطقة أم دوم، ويحتاج إلى مبلغ مالي لتشغيل طبليته.

عن مصدر الخبر

وكالات

تعليقات

  • واحد قال شجرة جوافة قدر راس بمقياس قنس في مشرحة مسمدة بسماد بشري و قطة سرقت طفل خدج لانه الابواب و الشبابيك غير محكمة القفل بمستشفى ما

  • كتار الزيو بس الطبيبة انسانة شفوقة و الله في واحدين بلقطو من الكوش بس رجال الخير يسرعو و يفتشو ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء