السودان الان السودان عاجل

9 طويلة تهاجم وكيل نيابة وتقتل طبيب

مصدر الخبر / وكالات

بجراة غريبة هاجمت عصابة من تسعة طويلة المتفلتة وكيل نيابة ونهبت موبايله وبعد مشاهدة افراد العصابة لطبيب خارجا من عيادته لانقاذ وكيل النيابة قاموا بالاشتباك معه وطعنه بسكين وضربه بعكاز وساطور ونهب جهاز موبايله لتجري محاولات لاسعافه الا ان روحه فاضت لبارئها ليتم تحويل الجثمان للمشرحة لتحديد اسباب الوفاة. وبعد تدوين البلاغ نشط افراد مباحث شرق النيل ليتمكنوا من الوصول الى المتهمين الخمسة من ابناء دول الجوار والقاء القبض عليهم وتم تحويل البلاغ الى المحكمة حيث يتم سماع المتحري في البلاغ. ويمثل الاتهام الاستاذ عبد المنعم الحبر المحامي .

عن مصدر الخبر

وكالات

تعليقات

  • اذا كان البلد سايبة مافى جهة أمنية بتسأل الأجانب عن هوياتهم ومخالفتهم لقوانين الهجرة. لازم تحدث جرائم زى دى. البلد مليانة عواليق لابد من تقنين وجود الأجانب اى واحد مخالف يرحل.

  • الحبش أغلبهم رجعوا بلدهم عبرت ماشاء الله تعالوا شوفوا المنتجات الإثيوبية جودة ماشاء الله بس الضحية نحن الشعب السوداني الله كريم علينا

  • يا جماعة الناس ديل نش إنفصلوا من السودان , طيب ليه بدخلوا من غير تأشيرات و بقعدوا من غير إقامات و كمان شغالين 9 طويلة و بقتلوا الناس زي ما معروف أكثر أجانب عينهم قوية في السودان الجنوبيين , سمو المسميات بمسمياتها , دة حسع كان مقال شمارات ساي و كضب كنتم قولتوا الأسماء , لاكين الحقائق ما بتقولوها .

  • الدسدسة والغتغيغيت

    دول الجوار مصر ليبيا تشاد إثيوبيا الجنوب انا شاكي في كل دول الجوار
    أعوذ بالله من صحافه الخوف