السودان الان

ما حقيقة القبض على سكرتير اللجنة الأولمبية بسبب”لاعب المريخ السابق”؟

مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

فنّدت اللجنة الإولمبية السودانية، ملابسات تشير إلى إلقاء القبض على السكرتير محمود السر من قبل السلطات.
وقالت الأولمبية في بيانٍ صادرٍ، الأربعاء، إنّ الإجراء الذي تمّ ليس أمر قبض وإنّما هو أمر تكليف لسكرتير اللجنة الأولمبية بالحضورالى المحكمة في قضية بدأت إجراءاتها منذ العام 2009 و تتعلق بإيجار اللاعب نميري لكافتريا النادي الأولمبي.
وأشارت إلى أنّ اللاعب قام بإيجارها من الباطن ودخل الطرفان في نزاع قانوني انتهى بقرار من المحكمة بالإخلاء وتغريم اللاعب الذي لم يدفع الغرامة وقرّرت المحكمة إصدار أمر قبض في مواجهته وتمّت تسوية الموضوع بعد تدّخل شخصيات رياضية أبرزها قيادات اتحاد كرة القدم السوداني في ذلك الوقت معتصم جعفر ومجدي شمس الدين.
وأوضحت أنّ النزاع القانوني تجدّد مرة أخرى في العام 2016، بعد قيام لاعب المريخ برفع دعوى قضائية مطالبًا بتعويضٍ ماليّ نظير أعمال صيانة للكافتريا ومعينات للعمل وأشياء أخرى.
وأشارت إلى أنّ النزاع استمر منذ ذلك الوقت حيث تعدّدت فيه مجالس إدارة اللجنة الأولمبية وتدّرجت القضية في مراحل التقاضي المختلفة الى أن وصلت المحكمة القومية العليا .
وأضافت” صدر حكم نهائي بتعويض الشاكي مبلغ ( 6 ) مليار وأصدرت أمر تنفيذ للحكم في مواجهة اللجنة الأولمبية السودانية التي قامت أمس بإبداع المبلغ كاملا في المحكمة علما بأن المحكمة و مع بداية القضية قامت بحجز مبلغ ( 7 ) ألف يورو من حساب اللجنة الأولمبية”.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة