السودان الان السودان عاجل

عضو السيادي يفتتح مشروع تأهيل قسم حديثي الولادة بالمستشفي التركي

مصدر الخبر / سونا

الخرطوم ٦-١٢-٢٠٢م (سونا)- إفتتح عضو مجلس السيادة الهادي إدريس اليوم، مشروع تأهيل قسم الأطفال حديثي الولادة بالمستشفى التركي بمحلية جبل أولياء. بحضور الأستاذ أحمد عثمان حمزة والي ولاية الخرطوم المكلف والسفير التركى لدى السودان السفير إسماعيل قوبان أوغلو. 

وأكد عضو مجلس السيادة، حرص الدولة وإلتزامها بتقديم الخدمات الصحية للمواطنين، وسعيها نحو توفير أفضل الخدمات الطبية للمواطن. وأعلن إستعداده الكامل لمعالجة كل التحديات التي تواجه المستشفى بالتنسيق مع الجهات المختصة، بما يمكنه من أداء رسالته المجتمعية على الوجه الأكمل. مشيراً للعلاقات المتطورة بين السودان وتركيا والتي أسهمت في تمتين أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين. 

الى ذلك أوضح والي ولاية الخرطوم المكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة، أن خطة حكومته ترتكز على توسيع نطاق تقديم الخدمات الصحية في كل أنحاء الولاية، وذلك لتمكين المواطنين من تلقي الخدمة في أماكن سكنهم وإستقرارهم. معرباً عن شكره للجمهورية التركية لإنشائها المستشفى في العام ١٩٩٧م وظل يؤدي دوره منذ ذلك الوقت بصورة منتظمة، مشيداً بما تقوم به مؤسسة تيكا من خدمات ومساعدات للشعب السوداني. وتبرع الوالي بمرتب شهر للعاملين بالمستشفى، تقديراً للدور الذي يؤدونهم لخدمة المواطنين. 

 

 

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا