السودان الان السودان عاجل

مناوي يحذر ويهدد بالانفصال

مصدر الخبر / السودان نيوز

أطلق رئيس رئيس حركة جيش تحرير السودان ـ الأمين العام لقوى نداء السودان، مني أركو مناوي، تحذيرًا خطيرًا،على خلفية التوقيع على الاتّفاق الإطاري الذي جرى الأثنين.

وقال مناوي في تدوينة على صفحته الرسمية، إنّ الاتّفاق الإقصائي الذي فُرض على المجلس المرزي والمكوّن العسكري،

إنّ لم يعيّ موقّعوه، سيكون خطًا فاصلاً بين الوحدة الدائمة والمؤقتة

وأضاف” مثلما حدث في اتّفاق أديس أبابا حينما وصف النميري الاتّفاق بأنّه (لا قرآن ولا كتاب مقدس)،

وأصبح الاتّفاق فاصل تاريخي انتهى بانفصال السودان بعد عشرين عامًا فقط

عن مصدر الخبر

السودان نيوز

تعليقات

  • يا جماعة يبدو ان مناوي ظاني ان السودان ملكا له وان الجميع عبيدا له . ياخي روح الباب يفوت جمل الله لا عادك ولا عاد امثالك. بالمناسبة تاني مافي غبة بدخلوها انحنا قطعنا كل الشجر وبالاخص شجرة الانقاذ.

  • الحقيقة كل تصريحاتك عبارة عن تهديدات كأنك تتعامل مع أطفال ونساء ويجب أن تعي بأنك تتحدث إلى رجال لهم الحق في السودان كما هو لك. الآن تستمتع بأكثر من حقك بكثير حتى ركبك الغرور الذي جعلك تشعر بألا أحد يملأ العين في السودان غيرك.

  • الباب يفوت جمل وسيعم كل بقاع السودان الفرحة فى لحظة انفصال دولة دارفور ونرتاح من ٩ طويلة والف حركة مسلحة ومجرمين كلهم من ماركة واحدة مبروكين على الانفصال ونخلص من نعرة شريت نيلى وجلابة

  • بصراحة كدا يا مناوى انت ما عند بس عند مزاج اللعب بالكلمات من مرقدك المريح

  • ياخي انفصل وريحنا عل الاقل نوقف المواطن بدفع من جيبو عشان تسكن انت وامثالك في جاردن سيتي دلعوكم اكثر من مايجب وارجع الي موطنك الاصلي ياركو مناوووووووي بس حمدووووووك مطلب شعبي لحسم الهرجلة الحاصلة حالياً في السودان لاعاجبكم الحكم المدني ولا العسكري عايزين تفصلو الحكم علي مزاجكم ارحلووو غير ماسوف عليكم