يطمح نادي الأهلي إلى الفوز وتعزيز موقعه في صدارة الدوري المصري، حين يحل ضيفاً على غزل المحلة الأربعاء، ضمن مباريات الجولة السادسة.


ينفرد الأهلي بالصدارة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات وبفارق نقطتين عن غزل المحلة وفيوتشر صاحبي المركزين الثاني والثالث.

وتسود حالة من التفاؤل لدى فريق المدرب السويسري مارسيل كولر بعد عودة عدد من لاعبيه المصابين وانتظامهم في التدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة غزل المحلة.

وقال طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة إن محمود متولي قلب الدفاع بات جاهزا للمشاركة في المباريات.

وغاب متولي عن صفوف الأهلي لمدة زادت عن شهر كامل بسبب إصابة لحقت به أثناء وجوده مع منتخب مصر الشهر الماضي.

وأضاف أبو عبلة في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: “متولي أنهى البرنامج التدريبي والتأهيلي الخاص به بشكل جيد في إطار التعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني”.

كما يستعيد دفاع الأهلي خدمات الظهير الأيسر علي معلول عقب انضمامه للتدريبات بعد عودته من منتخب تونس الذي شارك في كأس العالم بقطر.

وقال كولر “لا يوجد فريق لا يستقبل أهدافاً على مدار الموسم لأنه لا يشارك ‏أمام نفسه” مؤكدا أن النجاح بالنسبة له هو تقليل نسبة استقبال الأهداف والتسجيل خلال المباريات ‏وتحقيق الفوز وأنه يعمل بشكل دائم على تجديد دوافع اللاعبين.

في المقابل قال غزل المحلة إن الفريق استعاد الهدوء بعد تراجع المدرب القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو عن قراره بمغادرة النادي.

ونجحت إدارة غزل المحلة في حل المشكلة المالية التي واجهته مع المدرب القبرصي ومطالبته بالحصول على راتبه بالدولار بدلا من الجنيه المصري.

وتنطلق مباريات الجولة السادسة غدا الثلاثاء بمباراة واحدة يلتقي فيها المصري البورسعيدي مع ضيفه البنك الأهلي.