شارك 25 لاعباً في تدريبات منتخب إنجلترا، اليوم الخميس، حيث بدأ رجال المدرب غاريث ساوثغيت الاستعداد للمباراة المرتقبة ضد السنغال، يوم الأحد القادم، في دور الـ16 بنهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حالياً في قطر.


وتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات بالمونديال، بعدما حقق فوزاً كبيراً 3-0 على منتخب ويلز، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة، ليضرب موعداً مع المنتخب السنغالي، حامل لقب كأس الأمم الأفريقية، الذي حصل على وصافة ترتيب المجموعة الأولى.

وحصل لاعبو منتخب إنجلترا على راحة أمس الأربعاء، فيما أعلن اتحاد الكرة الإنجليزي عودة بن وايت للبلاد لأسباب شخصية.

ومن غير المتوقع أن يعود مدافع آرسنال الإنجليزي إلى معسكر منتخب بلاده بقطر، مما يعني أنه سيكون لدى ساوثغيت 25 لاعباً للاختيار من بينهم في مرحلة خروج المغلوب.

يواجه ساوثغيت بعض المشاكل قبل اختياره التشكيلة التي ستواجه السنغال، لاسيما بعد تألق ماركوس راشفورد وفيل فودين في قيادة هجوم الفريق أمام ويلز، حيث كان الثنائي بديلاً لبوكايو ساكا ورحيم ستيرلينغ.

وشارك كايل واكر أساسياً في مواجهة ويلز للمرة الأولى منذ خضوعه لجراحة في الفخذ في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وحصل كالفن فيليبس على دقائق قليلة في اللقاء، عقب تعافيه من جراحة في الكتف.