السودان الان

تفاصيل جديدة في قضية مقتل رقيب الاستخبارات

مصدر الخبر / صحيفة اليوم التالي

الخرطوم: اليوم التالي
قطعت المحكمة الخاصة بمحاكمة (8) من عناصر لجان المقاومة متهمين بمقتل رقيب بالاستخبارات العسكرية المنعقدة بمعهد التدريب والعلوم القضائية برئاسة القاضي جمال سبدرات سماع شهود الاتهام منهم الضابط الذي أشرف على طابور الشخصيه للتمهين حيث تعرف بعض الشهود على المتهمين، وذلك بعد أن أكملت المحكمة مناقشة المتحري العقيد حامد شانتيينا، حيث أكد في أقواله أن المتهمين الثمانية المقبوض عليهم في ذمة القضية قد شاركوا في الجريمة، بينما هنالك متهمين آخرين لم يتم القبض عليهم، فيما استشهد المتهم (سيزر)، الذي ورد اسمه في التحري قبل القبض عليه، ونفى المتحري مجدداً مقابلته أو استجوابه لأي مصدر وقال إنه استجواب عدد اثنين من الشهود هما (جاد كريم) و(وجدي).
وأقر المتحري شانتينا، أنه عرض العفو على المتهمين الخامس حسام منصور (الصياد) والسابع مصعب أحمد محمد خيري (سانجو) خلال التحري للاستفادة من البينات التي لديهما لصالح البلاغ ولكنهما رفضا قبول (شاهد الملك) في القضية.
وتعود تفاصيل القضية إلى مارس من العام الماضي أعلنت القوات المسلحة أن رقيباً يتبع لها قُتل بطريقة وحشية مع التمثيل بجثته بمحيط القصر الجمهوري، بالتزامن مع مواكب رافضة للانقلاب.

 

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة اليوم التالي

تعليق

  • رحم الله الفقيد وتقبله شهيدا عنده وجعل قتله والتمثيل به كفارة لسيئاته ورزق اهله الصبر والاسترجاع واخلف عليهم بخير وجمعهم بمنه وفضله اجمعين في جنات الخلد.