يسعى منتخب السعودية متصدر المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، لتأكيد تفوقه عندما يواجه اليوم السبت، نظيره البولندي، ضمن منافسات الجولة الثانية.


ويدخل منتخب السعودية مباراة بولندا بثقة ومعنويات مرتفعة بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه أمام الأرجنتين، حيث اتضح مدى نضج “الأخضر” التكتيكي خلال المباراة، ونجاحه في التفوق على كتيبة “التانغو” بقيادة ليونيل ميسي.

ويعقد المنتخب السعودي آمالاً كبيرة على نجمه سالم الدوسري الذي يقدم مستويات جيدة خلال الفترة الأخيرة، حتى بات يطلق عليه رجل المناسبات الكبيرة، وآخرها هدفه الرائع في شباك الأرجنتين.

ويلعب المنتخب السعودي الذي يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، في المجموعة الثالثة في المونديال رفقة الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط مقابل نقطة لكل من المكسيك وبولندا اللذين تعادلا في الجولة الأولى، بينما يقبع المنتخب الأرجنتيني في ذيل المجموعة بلا رصيد.

ويأمل منتخب السعودية بقيادة أحلام العرب في النسخة الحالية، من خلال الفوز في مباراة اليوم، خلال مشوار حصد بطاقة التأهل إلى الدور التالي، علماً بأنه حقق في مشاركته الأولى عام 1994 أفضل نتيجة ببلوغه دور الـ16.