بعد أن غاب بشكل رسمي عن منتخب السنغال في مونديال 2022، واظب نجم بايرن ميونخ ساديو ماني على التواصل مع لاعبي منتخب بلاده بشكل دائم، من أجل تحفيزهم ورفع معنوياتهم خلال مشاركتهم في كأس العالم.


أكد مدافع المنتخب السنغالي كاليدو كوليبالي، أن النجم ساديو ماني يتواصل بشكل مستمر مع لاعبي الفريق، مشدداً على أنه رغم غيابه يشكل عنصراً مهماً في دعم المنتخب خلال مشواره في كأس العالم بقطر.

وكان المنتخب السنغالي استهل مشواره في مونديال قطر 2022، بالهزيمة أمام نظيره الهولندي 0-2 الإثنين، ويتأهب حالياً لمواجهة نظيره القطري على ملعب إستاد الثمامة الجمعة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

وقال كوليبالي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد الخميس للحديث عن مباراة قطر: “ساديو ماني يتواصل معنا دائماً بالرسائل النصية والاتصال، إنه يحاول رفع معنويات الفريق وهو عنصر مهم جداً بالنسبة لنا حتى ولو لم يكن معنا”.

وأضاف كوليبالي: “إنه يتحدث لكل اللاعبين، وهذا أمر مهم لنا، فنحن نعرف أهميته بالنسبة للمنتخب وهذه هي المعنويات الجيدة والعقلية التي نحتاج إليها، هو يقدم لنا الدعم دائماً فهو عنصر مهم للغاية، وعليه أن يستمر في التواصل معنا، وأنا أتحدث معه في كل يوم”.