بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0، بين منتخبي سويسرا والكاميرون، بدأ المنتخب الأوروبي سريعاً في الشوط الثاني وأحرز هدف التقدم والفوز في المباراة.


افتتح منتخب سويسرا مشواره في نهائيات كأس العالم، المقامة حالياً في قطر، بفوز ثمين 1-0 على منتخب الكاميرون، الخميس، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة السابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة.

وفشل منتخب الكاميرون في اغتنام الفرص السهلة التي سنحت له خلال الشوط الأول، الذي فرض خلاله سيطرته المطلقة في أغلب الفترات، ليأتي العقاب في الشوط الثاني من جانب المنتخب السويسري، الذي حسمت خبرة لاعبيه الأمور لصالحهم في النهاية.

وتقمص بريل إيمبولو “الكاميروني المولد” دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف منتخب سويسرا الوحيد في الدقيقة 48، حيث رفض بعدها الاحتفال بهز شباك بلده الأصلي.

وبذلك، حصد منتخب سويسرا، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الثانية عشر في تاريخه، أول ثلاث نقاط في المجموعة، التي تضم أيضاً منتخبي البرازيل وصربيا.

في المقابل، بقي المنتخب الكاميروني، الذي يسجل ظهوره الثامن في كأس العالم كأكثر المنتخبات الأفريقية مشاركة في المحفل الكروي الكبير، بلا رصيد من النقاط.

ويلتقي منتخب الكاميرون مع نظيره الصربي الإثنين في الجولة المقبلة، التي تشهد مواجهة نارية للمنتخب السويسري ضد منتخب البرازيل، في ذات اليوم.