السودان الان

الطرق والجسور ومصارف المياه ولايةالخرطوم ودال تنفذ صيانة شارع الغابة

مصدر الخبر / سونا

الخرطوم 24-11-2022 (سونا)- تم الاتفاق بين مجموعة دال التي يملكها رجل الأعمال اسامه داؤود وهيئة الطرق لتنفيذ صيانة وتأهيل شارع الغابة من كبري الانقاذ وحتى مخازن السكر،و ذلك  في إطار برامج المشاركة المجتمعية بهيئة الطرق والجسور ومصارف المياه ولاية الخرطوم حيث وقف اليوم الفريق الفني المكلف بإعداد الدراسة الكاملة على مسار الطريق المعني.

 وأوضح المهندس أشرف الكدرو أن مجموعة دال بجانب مشاركتها في تأهيل وصيانة شارع الغابة شرعت فعلياً في تنفيذ شارع شمال مطاحن سيقا للغلال متحملة كامل التكاليف، كما أوضح بأن مجموعة دال نشطة في مجال المشاركة المجتمعية ولاسيما في مشروعات البنى التحتية والمواصلات حيث تنفذ وترعى العديد من المشاريع.

وأكد أن الهيئة في إطار خطتها للعام 2023 سوف تطرح العديد من المشاريع عبر إدارة المشاركة المجتمعية، وأن الإدارة تعمل تحت رعاية السيد مدير عام هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم وهي معنية باستقطاب القطاع الخاص والمجتمع للمساهمة في تنفيذ مشروعات في مختلف أنحاء الولاية.

 كما أوضح بأن الهيئة وعبر المشاركة المجتمعية انجزت في العام الحالي 2022م العديد من المشروعات بمحلية شرق النيل تتمثل في تنفيذ طرق ومصارف وعبارات، كما قامت بتجهيز دراسات لمشروعات طرق في أطراف الولاية عبر الإدارة الفنية.

 

 

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا