السودان الان السودان عاجل

منظمة الدعوة الاسلامية تحوز على ثقة (40) دولة أفريقية

مصدر الخبر / سونا

 كادقلي6-10-2022(سونا) – التقى والي جنوب كردفان المكلف موسى جبر محمود بمكتبه بامانة الحكومة بكادقلي بوفد بعثة منظمة الدعوة الاسلامية بالمركز برئاسة مولانا سومي زيدان عطية عضو مجلس الامناء بالمنظمة.

وأوضح مولانا سومي في تصريحات (لسونا) ان زيارتهم للولاية هدفت للوقوف على أوضاع المنظمة قبل ايقاف انشطتها بالولاية لفترة امتدت لثلاث اعوام اضافة لمراجعة مواقع العمل علاوة على تقديم الخدمات حسب حاجة الولاية بناءً على خارطة اللجنة العليا للاغاثة بالمنظمة لمساعدة الولايات التي تأثرت بالسيول جراء الامطار.

وأعلن عن انطلاق أنشطة المنظمة بجنوب كردفان من خلال تدشين القافلة الصحية للمنظمة في مجال اصحاح البيئة بمنطقة الشعير، مشيدا بحجم التعاون الذي وجدته المنظمة من حكومة الولاية والمؤسسات والادارة الاهلية والمجتمع الامر الذي شجع وبعث الطمأنينة في المضي قدما نحو تقديم الخدمات للولاية وانسانها.

وأضاف سومي أن المنظمة حازت على ثقة 40 دولة في افريقيا نتيجة للاعمال القيمة التي قامت بها  المنظمة بتلك الدول منوها للجهود المبذولة لتحسين العمل بالمنظمة لتقديم الخدمات في مجالات العون الانساني والاجتماعي والسلام فضلا عن مساعدة إنسان الولاية في التفكير في عملية السلام باعتباره اساسا في العمل الدعوي ومخاطبة المجتمع والتحرك لكافة القطاعات للوصول للبرامج المرجوة في مجال الدعوة وتقديم الخدمات الإنسانية.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا

تعليق

  • ورغم ذلك يشكك القحاته ومن لف لفهم من قبائل اليسار والليبراليين واعداء كل عمل يمت الى الاسلام بصلة حتى لو كان عون الفقراء والمساكين كما تفعل المنظمة،فهؤلاء كما وصفهم طه حسين الذين لا يعملون ويؤذيهم ان يعمل الاخرون.