السودان الان

ضبط بضائع وسلع مهربة بزالنجى

مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

تمكنت إدارة مكافحة التهريب بولاية وسط دارفور من ضبط عدد إثنين عربة لاندكروزر تحمل احداهما عدد ١٣٠ كرتونة مستحضرات تجميل مخالفة لقانون الصيدلة والسموم وتحمل العربة الثانية على متنها عدد ١٨٠٠ بطارية اضاءة يدوية وعدد ١٠٧٠ جهاز موبايل بدون مستندات، وفي ذات الإطار تم ضبط شاحنتين على متنهما عدد ٥٢٤ كرتونة صابون غسيل و ٥٨ كرتونة حلويات وعدد ١٠٠ كرتونة عطور وعدد ٥ جوالات تحتوي على مرقة ماجي بجانب ٩ جوالات أحذية بالإضافة إلى عربة استياركس تحمل عدد ٦٥ كرتونة صابون غسيل.
حيث أشاد السيد اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بجهود قواته في المركز والولايات وذلك لعملهم المتواصل في حماية الإقتصاد الوطني من المخربين وضعاف النفوس.
العميد شرطة حقوقي عبد الرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب اشاد بالضبطية والحس الأمني العالي الذي يتمتع به منسوبي هيئة الجمارك مؤكدا مواصلة الجهود للقضاء على كافة اشكال التهريب.
من جانبه جدد السيد العقيد شرطة حافظ آدم أبكر إسحق مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية حرصهم على حماية صحة المواطنين من السلع المهربة والتي تؤثر سلبا على صحة المواطنين مؤكداً أن قواته قادرة على حسم كافة اشكال التهريب وحماية الاقتصاد وذلك من خلال الرصد والمتابعة والأطواف المتواصلة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة