السودان الان

قوة مشتركة تزيل مزرعة حشيش بوادي صالح بوسط دافور

مصدر الخبر / سونا

زالنجي-5-10-2022(سونا) – تمكنت قوة أمنية مشتركة من الجيش والدعم السريع والشرطة وجهاز المخابرات العامة من إزالة مزرعة حشيش “بنقو” بمحلية وادي صالح جنوب حاضرة الولاية.

وأشاد اللواء علي يعقوب جبريل قائد الدعم السريع قطاع وسط دافور لدى مخاطبته القوة المستركة برئاسة قطاع الدعم السريع بزالنجي بالجهد الكبير الذي ظلت تقوم به القوة المشتركة في مكافحة المخدرات، مؤكدا دعمه لهذه القوة حتى تضطلع بدورها كاملا في مكافحة المخدرات والظواهر السالبة واستتباب الأمن.

وأكد  اللواء علي يعقوب في تصريح لـ(سونا) أن وسط دارفور تشهد استقرارا أمنيا كبيرا بفضل تماسك القوات الأمنية العاملة بها، داعيا أفراد القوة المشتركة للعمل بروح الفريق الواحد للقضاء على الظواهر السالبة وتأمين جميع محليات وسط دارفور.

من جانبه أوضح مدير شرطة ولاية وسط دارفور بالإنابة العميد شرطة الصادق محمد حامد العباس في تصحريحات لـ( سونا) أن الحملة أسفرت عن القضاء على مزرعة حشيش بمحلية وادي صالح بعد أن لاذ أصحابها بالفرار عقب وصول القوة الأمنية إلى المنطقة، مشيرا إلى أن القوات المشتركة ظلت تلعب أدوارا ومهاما مشتركة من أجل مكافحة المخدرات التي باتت ظاهرة تفتك بالمجتمع لا سيما فئة الشباب، واصفا ما حققته القوات بالإنجاز الكبير ويدل على التنسيق المحكم بين جميع الأجهزة الأمنية بالولاية.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا