تشهد الجولة الرابعة من الدوري المغربي، الأحد، عدداً من المباريات الصعبة والمهمة، أبرزها قمة الجولة بين الوداد الرياضي ونهضة بركان، فيما يحل المغرب الفاسي ضيفاً ثقيلاً على الفتح الرباطي.


يسعى الوداد الرياضي إلى الثأر من نهضة بركان، الذي تغلبه عليه في آخر مباراتين، الأولى في نهائي كأس العرش والثانية في نهائي كأس السوبر الأفريقي، خلال استضافته بإستاد محمد الخامس بالدارالبيضاء.

ويحتل الوداد المركز الثالث بـ7 نقاط، جمعها من فوزين وتعادل، فيما يحتل نهضة بركان المركز الثالث عشر بنقطة يتيمة.

ويواجه المغرب الفاسي فريق الفتح الرباطي، في مباراة واعدة ومثيرة، يسعى من خلال النادي الفاسي إلى إعادة التوازن والابتعاد عن المراتب الأخيرة، فيما يدخل أبناء جمال السلامي المباراة للاقتراب من فرق المقدمة.

ويحتل المغرب الفاسي الصف 14 في الدوري المغربي بنقطة وحيدة، فيما جمع الفتح الرباطي 5 نقاط، من فوز وتعادلين، خولت له المركز الثامن.

هذا وتشهد الجولة الرابعة إجراء مباراتين كذلك، بين كل من حسنية أغادير ومولودية وجدة، المغرب التطواني وإتحاد تواركة الرياضي.

ويسعى حسنية أغادير إلى تعزيز تقدمه في سلم الترتيب، حين يستضيف مولودية وجدة، الذي يحتل المركز ما قبل الأخير في ترتيب الدوري.

ويتوفر الفريق السوسي على 7 نقاط في المركز الرابع، بينما يتخبط الفريق الوجدي في المركز 15 بنقطة وحيدة.

ويحل الوافد الجديد على دوري المحترفين، إتحاد تواركة، ضيفاً على المغرب التطواني في قمة وسط الترتيب، إذ يحتل فريق الحمامة البيضاء تطوان المركز الثامن مناصفة مع الفتح الرباطي بـ5 نقاط، فيما يتواجد الفريق التوركي في المركز الـ11 بـ3 نقاط.