السودان الان السودان عاجل

تجمع المهنيين يوضح حقيقة مشاركته مركزي التغيير ضمن لقاء مبادرة الشيخ الجعلي بكدباس

مصدر الخبر / السودان نيوز

عقب ظهور اسمه ضمن المشاركين.. نفى تجمع المهنيين السودانيين مشاركته ضمن لقاء مبادرة الشيخ الجعلي بكدباس.

وكان قد قالت مصادر انه التأم شمل عدد من قوى الثورة تضم لجان مقاومة وتجمع المهنيين السودانيين وقوى الحرية والتغيير (المجلس المركزي) والحزب الجمهوري بكدباس، استجابةً لدعوة الشيخ محمد بن الشيخ حاج حمد الجعلي لتوحيد قوى الثورة التي ساهمت في ثورة ديسمبر 2018 المجيدة وظلت تناهض قرارات 25 أكتوبر 2021.

ناقش اللقاء مسألة توحيد قوى الثورة من أجل إسقاط قرارات 25 أكتوبر وتأسيس السلطة المدنية الديمقراطية
وأوضح بيانٌ لسكرتارية المبادرة الجمعة إن اللقاء ناقش مسألة توحيد قوى الثورة من أجل إسقاط قرارات 25 أكتوبر وتأسيس السلطة المدنية الديمقراطية.

نص البيان

#توضيح مهم حول ادراج اسم تجمع المهنيين السودانيين علي بيان سكرتارية مبادرة الشيخ كدباس.
طالعنا في بيان صادر عن سكرتارية مبادرة الشيخ كدباس ادراج اسم تجمع المهنيين السودانيين من ضمن من قاموا بتلبية دعوة المبادرة عليه نوضح بأننا لم نكن جزء من المبادرة أو الجهات التي شاركت فيها كما نوضح لجماهير شعبنا الصامد بأن مواقف تجمع المهنيين السودانيين تصدر عبر البيانات من خلال الصفحة الرسمية للتجمع سواء في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو تويتر.
كما نشجع وندعم لجان المقاومة ودورها العظيم في بناء مواثيقها الثورية وسعيها الحثيث لتوحيدها في ميثاق موحد يمثل كل الشعب السوداني ليكون هو منفستو المرحلة وبداية الانطلاق لانتزاع السلطة المدنية الكاملة للقوى الثورية الحديثة وصنع تاريخٍ جديد.

عن مصدر الخبر

السودان نيوز