السودان الان السودان عاجل

مسلحون يهاجمون قيادياً سودانياً بارزاً.. رعب في المنزل

مصدر الخبر / قناة العربية

رعب عم في بيت قيادي سوداني معارض بارز، وبين أفراد عائلته، بعد أن هاجمه مسلحون بثياب مدنية.

فقد كشف المتحدث باسم تحالف “قوى إعلان الحرية والتغيير”، ومقرر “لجنة إزالة التمكين” السابق في السودان وجدي صالح، أن مجهولين بثياب مدنية يتراوح عددهم بين 7 و8 أشخاص في سيارتين، يحملون بنادق آلية من طراز كلاشينكوف، حاولوا دخول منزله عنوة بعد منتصف ليل أمس الخميس.

كما أضاف “أنهم طرقوا أبواب المنزل ونوافذه بعنف في محاولة لتهشيمها، ما أثار الرعب بين أفراد أسرته، قبل أن يغادروا المكان إلى جهة غير معلومة.” بحسب ما نقلت صحيفة “الشرق الأوسط”.

إلى ذلك، أشار إلى أن السلطات الأمنية لم تتخذ حتى اللحظة أي إجراءات، مضيفاً أنه “سينتظر ليرى ردة فعل الأجهزة الأمنية” وشدد على أنه لن يتوقف عن المواجهة، ولن يستجيب للتهديدات”، وفق تعبيره.

يذكر أن مجموعات كبيرة من أنصار نظام الرئيس المعزول عمر البشير والإسلاميين دأبت على استهداف صالح، لدوره في لجنتي “تفكيك نظام الثلاثين من يونيو” و”إزالة التمكين” (المجمد عملها حاليا) ومحاربة الفساد.

فالعام الماضي، فككك مجهولون مسامير إطارات سيارته، في محاولة لاغتياله، بيد أنه لم يصب بأذى. كما استهدفت جماعة مجهولة أبناءه بالطريقة نفسها لكنهم لم يصابوا بأذى.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة العربية

تعليقات

  • المنطق يقول 1 + 1 = 2 و لكن 1 + 1 = 3 صنع خصيصاً ف السودان فهمتوا حاجة ! ! ! قال إيه قيادي قال بتاع الشاشات دا يحتاج من يقوده و كفى فهمتوا حاجة ! ! !
    زي دا يهاجموا لييييييه كيسه فااااااضي كيس مطاااار بس ! ! !
    معظم السياسيين عاملين فيها طيااااارين و فاهمييييين و ناقشييييين كل حاجة و لكن ف الحقيقة ( زيرو فهم ) رازين و نطاحين حنك بس و هلم جرا ! ! !
    لقد فاااتهم القطار و م بنفع الجقليب ! ! !
    اللهم أحفظ السودان و شعبه الصابر الصامد القابض على الجمر من أمثال هؤلاء الفاشليين ! ! !
    أصحى يااااااا برييييييييييش ! ! !

  • هذا الخبر نقراءه منذ ايام كل يوم بصيغة جديدة! هل تكررت الهجمات ام الرويات؟

  • جبناء من يهاجمونه فى منزله وترويع اهل البيت من النساء والاطفال، جبناء بمعنى الكلمة. لماذا لا يقارعونه الحجة بالحجة كما دأب هو فى نشر لصوصيتهم وفسادهم الذى ازكم الانوف. تبا” لهم الجبناء.

  • القمم مستهدفة يا استاذ وجدى. والفاسدين دايماً يستخدمون الطرق المريضة ويخشون المواجهة.
    حفظك الله ورعاك السودان انت واسرتك الكريمة.
    انت نظيف اليد واللسان ولذلك فان الله لن يضيعك.