حصدت هجن العاصفة الصدارة في الشوطين الرئيسيين للمحليات من خلال مشاركتها في تحديات سن الثنايا، لهجن أصحاب السمو الشيوخ، والتي أقيمت على ميدان المرموم، على مدار 14 شوطاً لمسافة 5 كيلومترات.


حصدت هجن العاصفة الصدارة في الشوطين الرئيسيين للمحليات، من خلال مشاركتها في تحديات سن الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ، والتي أقيمت على ميدان المرموم على مدار 14 شوطاً لمسافة 5 كيلومترات.

وقاد مضمر شعار العاصفة غياث الهلالي /الشاهينية/ إلى صدارة الثنايا البكار المحليات، في أول الأشواط مسجلة التوقيت الأفضل في كل التحديات والذي بلغ 7:55:4 دقيقة.

وسجل /شاهين/ لهجن العاصفة، وتحت قيادة غياث الهلالي توقيتاً مميزاً ظفر به بصدارة الشوط الثاني للثنايا الجعدان المحليات، وذلك بوصوله لخط النهاية في توقيت وقدره 7:56:6 دقيقة.

وكان التألق من نصيب شعار الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم في ثالث الأشواط للثنايا البكار المهجنات، حيث فازت /معطشة/ بقيادة المضمر محمد سعيد بن حلوه في زمن بلغ 7:59:8 دقيقة.

وأهدى /راهي/ شعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قمة الثنايا الجعدان المهجنات في رابع الأشواط بزمن وقدره 8:08:3 دقيقة تحت قيادة المضمر عبيد محمد بالضبيعه.

واستعرض شعار هجن العاصفة قدراته مجدداً وذلك بحصوله على القمة في الأشواط الرئيسية الاربعة لسن الحول والزمول وذلك من خلال التحديات التي شهدها ميدان المرموم صباح اليوم لمسافة 6 كيلومترات.

وهيمنت /الشاهينية/ لهجن العاصفة على الشوط الرئيسي للحول المحليات بقيادة غياث الهلالي حيث سجلت أفضل توقيت في جميع الاشواط بلغ 9:37:3 دقيقة.

وقاد الهلالي /شاهين/ لهجن العاصفة لقمة الزمول المحليات في ثاني الأشواط وذلك بتوقيت وقدره 10:12:3 دقيقة.

وسيطر شعار العاصفة على صدارة التحديات الرئيسية للمهجنات، حيث اعتلت /الشاهينية/ بقيادة غياث الهلالي قمة الحول المهجنات بزمن وقدره 9:54:9 دقيقة.

وبالمقابل جاءت النقطة الرابعة توالياً لهجن العاصفة تحت قيادة المضمر غياث الهلالي بواسطة /شاهين/ الذي حصد ناموس الزمول المهجنات مسجلاً توقيتاً بلغ 10:06:0 دقيقة.