السودان الان السودان عاجل

محكمة تصدر قرارا بالإفراج عن المتهمين في قضية مقتل الطبيب بابكر عبد الحميد

مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

أصدرت محكمة بالخرطوم، الأحد، قرارا بالإفراج عن المتهمين في قضية مقتل الطبيب بابكر عبد الحميد، في العام 2019 بمنطقة بحري، وذلك لنقص الأدلة.

وأعربت والدة بابكر عبد الحميد، شريفة عوض، عن أسفها لصدور أمر قضائي بالإفراج عن المتهمين في مقتل إبنها وعدم تجديد حبسهم في القضية رغم أن أحدهم سجل اعترافاً قضائياً، حسب قولها.

وقالت في تدوينةٍ لها في صحفتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: (تفاجأنا بصدور أمر قضائي بالإفراج عن المتهمين وعدم التجديد لحبسهم في قضية الطبيب بابكر وأحدهم قام بتسجيل اعتراف قضائي).

وأضافت: (السؤال للقاضي هل هم بالفعل كانوا في السجن؟). وتابعت: (بس بنقول ليكم الثورة مستمرة والشوارع لا تخون ولن نحبط ولن ننهزم والنصر قادم بإذن الله).
وقتل الطبيب بابكر عبد الحميد 29 عاماً متأثراً بجراحه بعد أن أصيب بطلق ناري في صدره، في مظاهرات موكب 17 يناير 2019م بمنطقة بري أثناء علاجه للمتظاهرين الجرحى.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز

تعليقات

  • ازا ظن هولاء بان ضغطهم على القضاء لاصدار احكام فى صالحهم فهزا خطا زلك يفقد القضاء احترامه ومصداقيته ودعوه صريحه للاغتيالات وقانون الغابه ياخساره ضياع العداله وحكم القانون لاحول ولاقوة الابالله العلى العظيم الناس نست الموت والحساب ونار جهنم

  • خروجو كل المتهمين بقتل المتظاهرين وخرجو الفى سجن كوبر لو اصلا فى معتقلين من النظام البائد ….وعند الله تجتمع الخصوم .. موعدنا امام المولى عز وجل حين تشهد ارجلكم وايديكم بما فعلتم