السودان الان

لجنة العاملين بالكهرباء: مطالبنا مشروعة ..والتصعيد مستمر

مصدر الخبر / صحيفة الانتباهة

 

اعلنت لجنة الهيكل الراتبي عن حدوث عطل فني في الخط الناقل (عطبرة – بورتسودان)، تسبب بإظلام جزئي لولاية البحر الأحمر.

وكشفت عن تحفظ السلطات الامنية على الفني وافي محمد عثمان

وقالت في بيان صحفي تحصلت (باج نيوز) على نسخة منه ‘ إنه وعند حضور المهندس، عبد المطلب صلاح نم إطلاق سراح الفني وحبس المهندس من قبل السلطات الأمنية لتنفيذهم الإضراب المشروع وفتح بلاغ ضد المهندس.

واعلنت اللجنة التزامها الكامل بمطالبها وبالتصعيد المعلن في بياننا بالأمس رقم (9.

، واكدت أن جميع الخطوات التصعيدية مستمرة بخطوات اكبر حتى تحقيق المطالب.

واضافت ” ان نقبل بأي ضرر لأي أحد من العاملين أو أي إجراءات قانونية بسبب الإضراب المشروع وفي حالة إستمرار إيٍ من الإجراءات ضد أي أحد من العاملين بالقطاع سيتم تسليم جميع المحطات للمسئولين بعد 48 ساعة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

صحيفة الانتباهة

تعليقات

  • لا شيء اسمه الاضراب في شريعة محمد صلى الله عليه وسلم …
    المظلوم اما يذهب للقضاء … او يقدم استقالته … وبس

    • )الم تر الى الذين يزعمون بانهم امنوا بما انزل اليك وما انزل من قبلك يريدون ان يتحاكموا الى الطغوت وقد امروا ان يكفروا به ويريد الشيطن ان يضلهم ضلالا بعيدا) ..
      (الم تر الى الذين يزكون انفسهم بل الله يزكي من يشاء ولا يظلمون فتيلا :. انظر كيف يفترون على الله الكذب وكفى به اثما مبينا) (

      • في شريعة النبي انت اصلا القضاء الذي لا يحكم بما انزل الله دا ما بتتحاكم ليهو .. لكن انتم افسدتم العقيده والامه ركنتم الى الدنيا واتبعتم الهوى ، وتاتي تطلع كلمتين على اساس انك مصلح ، ويوم القيامه بنشوف عمايلك ان شاء الله ، كله بيظهر .. ثم تانيا ماف زول قال ليك اشتغل مجان ، كان ما عاوزين يرفعوا ليهم اجورهم ليه متعبين نفسكم في حاجه اسمها فصل افصلوهم بدل اي شي تقلبه لمصلحه الطواغيت