اخبار الرياضة

رئيس مجلس الشباب والرياضة بالنيل الأزرق يتعهد بتطوير الأداء

مصدر الخبر / سونا

الدمازين 7- 9- 2022(سونا) – تعهد الأستاذ سعد الله عقار رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بإقليم النيل الأزرق بالعمل على ترقية و تطوير الأداء من خلال التخطيط و فصل السلطات وفك التداخلات والإستفادة من الخبرات التراكمية للعاملين بالمجلس .وحث على ضرورة التعاون والتكاتف بين كافة الإدارات، مشيراً إلى أن الشباب يمثل العمود الفقري للتنمية وأن الرياضة هي الجسر المتين لتحقيق التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم بقاعة المجلس العاملين بالمجلس الأعلى للشباب بمشاركة مديري الإدارات المتخصصة  وإدارة  الشباب و الرياضة بمحافظة الدمازين .

من جانبه قال الأستاذ داؤود إدريس الأمين العام للمجلس إن العاملين بالمجلس رغم التحديات والمعوقات إلا أنهم ظلوا يعملون بتناغم وإنسجام، مؤكداً أن مجلس الشباب و الرياضة من المؤسسات الرائدة  مشيرا الى أنه بالعزيمة والإصرار يمكن مجابهة التحديات.

 وقدم داؤود تنويراً عاماً عن المجلس ومكوناته ورحب بالرئيس الجديد، أملاً أن تكلل المساعي الحميدة بالنجاح من أجل النهوض بالقطاع الشبابي والرياضي.

ور حب العاملون بالمجلس  بالرئيس الجديد وجددوا التزامهم بالتعاون والتكاتف والعمل بروح الجماعة لخدمة  قطاع الشباب والرياضة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا