اخبار الرياضة

الليلة الهلال الخطير ولقاء مصالحة الجماهير..!!

مصدر الخبر / صحيفة الوطن

رأي اليوم

عبدالله عبدالسلام

٭٭ لا شك فقد قطع فريق هلال التبلدي العملاق خطوة كبيرة جداً نحو التأهل للمرحلة المقبلة للبطولة الأفريقية « الكنفدرالية « بعد أن فاز على بطل سيشل بهدفين لصفر -أي – بحسابات الكورة قطع ثلاثة أرباع المشوار..

٭٭ بالطبع هذا لا يعني بأنه على ضوء هذه النتيجة الجيدة قد تأهل تماماً للدور الثاني..

٭٭ فالحذر أكثر من واجب للقاء الإياب السبت القادم خاصة بأن الكرة الإفريقية التي عايشناها لسنوات طوال لا تقبل مثل هذه المعادلات والتوازنات وضمان نتائج المباريات..

٭٭ اللعب في الملاعب الإفريقية به العجائب والضرائب وهو بالخطورة التي نشير إليها تحسباً لأية مستجدات إن كانت على مستوى الفريقين أو جماهير المدرجات أو حتى على مستوى  كثير من اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأولى أو لم يشاركوا..

٭٭ أيضاً الحروب النفسية في الدولة المضيفة..

٭٭ والخوف من التحكيم يا سادة..

٭٭ نحن نثق جيداً في نجوم هلال الأبيض بتحملهم للمسؤولية الكاملة وتحقيق الفوز الباهر أو قل وهذا هو المطلوب.. التأهل للمرحلة الثانية..

٭٭ خاصة وأن بالفريق لاعبين لا يشق لهم غبار وأصحاب خبرة طويلة في مثل هذه المباريات..

٭٭ قلنا كل ذلك والمباراة تبقى لها أقل من اسبوع في دولة سيشل..

٭٭ فهل أنتم لها يا أبناء التبلدي..

٭٭ البعثة الهلالية من المفترض أن تكون قد غادرتنا فجر اليوم تحفها دعوات الملايين من السودانيين ومعها الدعم المعنوي من القائد وراعي الفريق الدكتور الراقي والي ولاية شمال كردفان مولانا أحمد هارون..

٭٭ وهو كما نعرفه جيداً يرفع دوماً من روح اللاعبين ويطمئن الجماهير.. وله القدح المعلى في كل الإنتصارات التي حققها هلال التبلدي..

٭٭ اللهم أنصر هلال الكردافة.. وأهل الكرم والضيافة..

٭٭ أيضاً لابد أن أقول بل أهنىء فريق المريخ الذي حقق فوزاً باهراً على بطل غينيا سوني بهدفٍ غالٍ وثمين جاء في آخر دقيقة من عمر المباراة أظهر ملامح التأهل للدور الأول من هنااااك في البطولة الإفريقية أبطال الدوري..

٭٭ وهي بالتأكيد خطوة أكبر في مواصلة مسيرة الإنتصارات..

٭٭ ويوم السبت القادم ستكون الكلمة..

٭٭ فقط نخشى الإستهانة بهذا الفريق..

٭٭ بالمناسبة تأهل هلال الأبيض والمريخ العاصمي سيعطي دفعة قوية لفريقي الهلال الإفريقي والأهلي شندي واللذان يبدأن من الدور الأول..

٭٭ يجب أن تكون تحضيرات فرقنا بالمستوى المطلوب

٭٭ نتمنى ذلك..

بسرعة.. بسرعة..

٭٭ اليوم ومساءً يعانق الهلال أنصاره ويصالحهم  بإذن الله على حساب فريق تريعة البجا ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري سوداني الممتاز..

٭٭ ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة من الجانبين

وهي أول مباراة رسمية بينهما..

٭٭ نأمل أن نشاهد القوة والمتعة والتنافس الشريف..

٭٭ من يحاسب من وحكاية بطولة ج يفطر..

٭٭ فضائج يجب ألا تمر مرور الكرام .. كما مرت فضائح عديدة من قبل..

٭٭ كثير من الشخصيات المتميزة في وسطنا الرياضي وكثير منهم يبذلون ويضحون ويمسكون على جمر قضايا الرياضة بتجرد ونكران ذات.. وما زالوا يبذلون الغالي والنفيس وعشرات السنين .. ويعرف ذلك القاصي والداني.. ومن هؤلاء السيد محمد إدريس أبوحليمة رئيس نادي نجوم أم بدة بالإنابة والذي لا يبخل على الرياضة والرياضيين بشئ .. ومن حر ماله لا سيما فإن قلبه مهموم بمنطقة أم درمان الفرعية وفرقها التي تحتاج إلى المساعدة والإهتمام من قبل المسؤولين وأبناء أمدرمان متعه الله بالصحة والعافية..

٭٭ أمثال الأستاذ/ محمد ادريس أبوحليمة يحتاجهم وسطنا الرياضي لأنهم أوفياء ومخلصين وأصحاب خبرة..

٭٭ والله سعدنا أيما سعادة بإفتتاح استاد القضارف والذي يحتاج فعلاً لهذا النجيل الصناعي..

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صجيفة الوطن

عن مصدر الخبر

صحيفة الوطن