أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية مواعيد أول 3 جولات من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.


وتنطلق منافسات دوري أدنوك للمحترفين يومي 2 و3 سبتمبر (أيلول) المقبل، التي تقام لحساب الجولة الأولى؛ وسط مواجهات قوية.

يدشن اليوم الأول، الجمعة 2 سبتمبر 2022، أربع مواجهات مرتقبة، حيث تقص مواجهتا اتحاد كلباء والبطائح، على ملعب الأول، وعجمان والعين على ستاد راشد بن سعيد؛ شريط منافسات البطولة الأكثر إثارة، وتقام المواجهتان في 5:45 مساءً.

وفي السهرة بذات اليوم، تقام مباراة بني ياس ونظيره خورفكان، على إستاد الأول، وقمة بين الوصل والوحدة على إستاد زعبيل، وتقام المواجهتان في 8:30 مساءً.

وتستأنف مواجهات الجولة الافتتاحية، يوم السبت 3 سبتمبر (أيلول) 2022، بإقامة 3 مواجهات، حيث يستضيف إستاد حمدان بن زايد مباراة الظفرة والنصر، ويحتضن إستاد محمد بن زايد مباراة الجزيرة ودبا، وتقام المواجهتان في الساعة 5:45 مساءً.

وتُختتم مواجهات الجولة الافتتاحية بمباراة قوية ومرتقبة، تجمع بين شباب الأهلي والشارقة، على إستاد راشد، وتقام المباراة الساعة 8:30 مساءً.

وتنطلق منافسات الجولة الثانية، يومي 9 و10 سبتمبر (أيلول)، وتقام في اليوم الأول، الجمعة 9 سبتمبر (أيلول)، 4 مواجهات؛ حيث يستضيف البطائح نظيره الوصل، ويواجه خورفكان نظيره الجزيرة على إستاد صقر بن محمد القاسمي، وتقام المواجهتان في 5:45 مساءً.

وفي الساعة 8:30 مساءً بذات اليوم، تقام مواجهتا دبا وشباب الأهلي على إستاد الأول، ومباراة الشارقة وبني ياس على إستاد الأول.

وتختتم 3 مباريات الجولة الثانية، يوم السبت 10 سبتمبر (أيلول)، حيث تقام مباراتان في الساعة 5:45 مساءً، مباراة على إستاد هزاع بن زايد، تجمع بين العين والظفرة، ويستضيف النصر على إستاد آل مكتوم نظيره عجمان.

وتختتم في السهرة منافسات ذات الجولة الثانية، في الساعة 8:30، بمباراة تجمع الوحدة واتحاد كلباء على إستاد آل نهيان.

وتقام الجولة الثالثة من دورينا يومي 15 و16 من شهر سبتمبر (أيلول)، وسيشهد اليوم الأول من الجولة إقامة 4 مباريات، حيث يواجه الوصل نظيره دبا على إستاد زعبيل، ويلعب عجمان أمام الشارقة على إستاد راشد بن سعيد، وتقام المواجهتان في الساعة 5:45 مساءً.

وفي السهرة من ذات اليوم، يواجه خورفكان نظيره النصر على إستاد صقر بن محمد القاسمي، وقمة مرتقبة؛ تجمع الجزيرة والعين على إستاد محمد بن زايد، وتقام المواجهتان في الساعة 8:30.

وتختتم منافسات الجولة الثالثة يوم الجمعة 16، بمواجهتين في 5:45 مساءً، حيث يواجه بني ياس نظيره البطائح على إستاد الأول، ويستضيف اتحاد كلباء نظيره الظفرة على ملعبه.

وفي السهرة في 8:30 مساءً، يحتضن إستاد راشد مباراة قوية تجمع شباب الأهلي والوحدة.