اخبار الرياضة

والي كسلا يؤكد دعمه للاتحادات الرياضية بالولاية

مصدر الخبر / سونا

كسلا 17-8-2022 (سونا ) – أكد والي كسلا المكلف الأستاذ خوجلي حمد عبد الله إهتمام حكومة الولاية ودعمها للاتحادات الرياضية في العاب القوة وتهيئة البيئة التي تمكن منسوبي الاتحادات المختلفة من ممارسة أنشطتهم بكل سهولة ويسر خاصة التي تمثل الولاية والسودان في المنافسات القومية والخارجية.

جاء ذلك لدى زيارته لمجمع الألعاب الرياضية حيث وقف الوالي علي الأنشطة الممارسة بالمجمع تحت رعاية الإدارة العامة للشباب والرياضة والتي تعد من خلالها الإدارة الاتحادات للمشاركة في البطولات المحلية والقومية ومن ثم الدولية.

Thumbnail

وأشاد الوالي بمستوي التدريب وإعداد اللاعبين عبر إتحاداتهم المختلفة رغم عدم ملائمة بيئة المجمع وإستيعابها لكافة اللاعبين بشكل مريح.

ودعا في هذا الصدد لإيجاد موقع بديل يتناسب وحجم النشاط المنف، معلناً عن تبرعه بمبلغ مليون جنيه دعماً للأنشطة الرياضية المختلفة عبر اتحاداتها.

وقال إن ولاية كسلا وبهذا الحماس والمظهر الجيد للاعبين ونتائج مشاركاتهم فى البطولات بمافيها تمثيل إسم السودان في المحافل الدولية وإحراز الميداليات والمراكز المتقدمة دليل علي أن الولاية تخطو بخطي ثابته وتمتلك عناصر مقتدرة من اللاعبين أهلتهم للتنافس في كافة المستويات.

من جانبه عبر مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة المهندس آدم محمد آدم جرنوس عن تقديره لزيارة الوالى ودعمه للأنشطة الرياضية والاتحادات المختلفة مستعرضاً جملة من القضايا التى تواجه الاتحادات الرياضية التي تحتاج إلى الدعم والمساعدة، مشيراً إلى أن اتحادات ولاية كسلا الرياضية كان لها الإسهام الواضح على مستوى الاتحادات القومية والمشاركات الخارجية

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا