قال المدير الفني لرايو فاييكانو، أندوني إيراولا، عقب اقتناص فريقه لنقطة من براثن برشلونة بتعادل سلبي في عقر داره في بداية مشواره في الموسم الجديد بالليجا، إنه فريقه “لم يستسلم أبداً، وحصل على الهدية” بهذه النتيجة.


وأشار مدرب الفريق المدريدي في المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب سبوتيفاي كامب نو “ليس من السهل مطلقاً اللعب في هذا الملعب، وبالأخص أمام “البرسا” الذي قدم مستوى كبير للغاية خلال فترة الإعداد للموسم. المنافس سيطر أكثر على المباراة بالنظر للفرص التي صنعوها، ولكننا لم نستسلم أبداً، وفي النهاية هددنا أيضاً مرماهم بفرص واضحة”.

كما أوضح إيراولا أنه من “الصعب جداً” أن تغلق المساحات أمام لاعبي “البرسا”، ولهذا كانت الخطة “البقاء لأطول فترة ممكنة بعيدا عن مناطق الخطر لدينا”.

وحول حظوظ الفريق الكاتالوني في تحقيق شيئاً مهماً هذا الموسم، أجاب صاحب الـ40 عاماً بوضوح: “طريقة لعب “البرسا” مشابهة إلى حد كبير لطريقة لعب الموسم الماضي، وهم لديهم رؤية واضحة جداً لما يريدون تقديمه داخل الملعب، وهذا بالطبع ما سيقودهم لتحقيق النجاحات. ولكن الصفقات الجديدة بالطبع، بالأخص (روبرت) ليفاندوفسكي، ستحدث طفرة كبيرة في المستوى. سينافسون على كل الألقاب”.