السودان الان

والي #شمال_كردفان يشيد بالمواقف المشرفة لدولة #قطر تجاه #السودان ودعمها لسلام #د…

مصدر الخبر / سونا

والي #شمال_كردفان يشيد بالمواقف المشرفة لدولة #قطر تجاه #السودان ودعمها لسلام #دارفور

#الأبيض 13-3-2017م (#سونا) – ثمن والي ولاية شمال كردفان مولانا احمد هارون المواقف المشرفة لدولة قطر ومساندتها للسودان ودعمها لسلام دارفور .

وقال – خلال الكلمة التي ألقاها اليوم في الاحتفال الحاشد باستاد شيكان بالأبيض المقام على شرف زيارة #الشيخة_موزا بنت ناصر رئيس مجلس أمناء #مؤسسة_صلتك_القطرية للولاية “إن السودان يحفظ لدولة قطر مواقفها الداعمة له في المجال الاقتصادي إبان محنة الانفصال” .

ووصف الوالي زيارة الشيخه موزا للولاية بالتاريخية، مثمنا جهود مؤسسة صلتك القطرية فى المشروعات التى تقدمها للشباب والأطفال بمناطق النزاعات، وما حققته من نجاحات فى التنمية المستدامة.

وأشاد هارون بمبادرات الشيخة موزا المستمرة من أجل الأمة، وأضاف؛ إن مبادرات الشيخة موزا تقف شامخة لتنمية المجتمعات عبر “صلتك” وغيرها من المؤسسات القطرية، مبينا أن هذه الزياره ستفتح آفاقاً جديدة فى مجال التعليم .

وقال هارون إن اختيار #الأمم_المتحدة للشيخة موزا على المستوى الدولي ضمن المجموعة المدافعة والمناصرة لأهداف التنمية المستدامة لم يكن مستغربا، مبينا أن أهداف واهتمامات سمو الشيخة موزا تتسق وتتماشى مع موجهات الولاية الاستراتيجية وهي ذات الأهداف لزيادة الإنتاج ومحاربة الفقر.

الى ذلك قامت سمو الشيخة موزا بزيارة إلى مركز دون بوسكو للتعليم البديل بالولاية، وتضمن الاحتفال الذي أقيم على فقرات غنائية وتراثية نالت استحسان الحضور .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء السودانية سونا

عن مصدر الخبر

سونا