أكد رئيس برشلونة، جوان لابورتا، أنه لا يعتقد أن النادي الكاتالوني سيواجه مشكلات مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (لاليغا) لتسجيل اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في سوق الانتقالات الصيفي الأخير، مشيراً إلى أنه في غضون شهرين، حقق “البرسا” دخلاً قدره 760 مليون يورو، من عمليات مختلفة.


وقال لابورتا أثناء التقديم الرسمي للمهاجم البولندي ربورت ليفاندوفسكي قادماً من بايرن ميونخ “لقد عملنا كي نكون قادرين على تسجيلهم جميعا وعملنا بشكل جيد جدا للإيفاء بكافة المتطلبات اللازمة”.

وأضاف “إذا كانت هناك حاجة لإجراء شيء آخر، فسنقوم بذلك. لقد قدمنا ​​الوثائق ونحن في انتظار الليجا. لقد قمنا باستيفاء كل الشروط ولدينا ثقة”.

وأشار لابورتا إلى أن “البلاوغرانا” حقق دخلاً بلغ 760 مليون يورو في غضون شهرين تقريبا، وذلك من حقوق البث التلفزيوني وبيع 25% من استوديوهات “البرسا”.

وأكد “الآن أصبحت حساباتنا بالإيجاب.. لقد بذلنا جهداً كبيراً، وقمنا ببيع الأصول بطريقة تخضع للرقابة ولدينا خيار استرداد هذه الأصول. لقد عملنا بشكل جيد”.

وأوضح أن التوقيع مع ليفاندوفسكي كان أولوية، وقال “كانت لدينا فكرة استقدام مهاجم هداف. إذا جاء جني ومنحنا فرصة لطلب ثلاث أمنيات، لكنا طلبنا هدافاً وفائز بجائزة الحذاء الذهبي عدة مرات ولاعب يضمن تسجيل الأهداف. هذا الشخص هو روبرت ليفاندوفسكي”.