السودان الان

يوم علاجي للعيون للإعلاميين بالجزيرة

مصدر الخبر / سونا


مدني 58 (سونا)- نظمت رابطة الإعلاميين بولاية الجزيرة صباح اليوم بدار الرابطة يوما علاجيا للعيون بالتعاون مع مستشفي مكة بمدني .. حيث أعلن الأستاذ الشافعي أحمد رئيس الرابطة ان اليوم يأتي ضمن سلسلة برامج الرابطه الخدمية والاجتماعية وتعزيزا للجهود المبذولة لتلبية إحتاجات عضوية الرابطه .. وعبر عن شكره وتقديره للدعم المتصل من حكومة الولايه ومختلف الهيئات لبرامج الرابطة معلنا إستمرار برامج الرابطة لدعم جهود وزارة الصحة لتقوية النظام الصحي وخدمة المجتمع و كذلك المزيد من المشاريع التنموية والخدمية بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات .. لافتا لاسهامات الرابطة عبر منسوبيها تجاه التوعية وعكس قضايا وهموم الولاية وتعزيز التعايش السلمي والمجتمعي ونبذ خطابالكراهية ..

من جانبه أشاد الدكتور أسامة عبد الرحمن أحمد الفكي مدير عام وزارة الصحة الوزير المكلف بولاية الجزيرة بدور رابطة الإعلاميين بالولاية واسهاماتها في التوعية الصحية بالتنسيق مع وزارة الصحة ولفت إلي أن هذا البرنامج جسد إهتمام الرابطة بتقوية النظام الصحي .. فيما عبر نائب مدير مستشفى مكه بمدني فخره وإعزازه بالمشاركة في اليوم العلاجي الذي جاء متضمنا لمرامي وأهداف مستشفى مكه تجاه خدمة المجتمع مؤكدا إستمرار التعاون والتنسيق مع رابطة الاعلاميين لإنفاذ جمله من البرامج الصحية في مجال طب العيون ..

واعلنت الأستاذة عزيرة المعراج أمين الأمانة الإجتماعية بالرابطة ان اليوم العلاجي إشتمل علي كشف وتوزيع نظارات وعلاجات مجانية وإستهدف منسوبي الرابطه وأسرهم والمجتمع المحيط بدار الرابطه ..

وأكد الأستاذ شاكر مختار عضو الرابطه أن الايام العلاجية تسهم في تقديم خدمة لمنسوبي الرابطة ودعا لمزيد من البرامج والمشاريع لخدمة منسوبي الرابطة

ودعا الأستاذ عبد الوهاب السنجك عضو المكتب التنفيذي للرابطه للمزيد من البرامج الإجتماعية والخدمية لمجابهة الظروف الإقتصادية وتوفير علاج 

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا