تواصل أندية دوري أدنوك للمحترفين تعاقداتها خلال الميركاتو الصيفي استعداداً للموسم الكروي الجديد، الذي تنطلق فعالياته في 2 سبتمبر (أيلول) المقبل.


ووسط التدعيمات المتواصلة من اللاعبين الأجانب والإماراتيين، كان التعاقد الحر حاضراً بقوة في تحركات أندية المسابقة خلال سوق الانتقالات هذا الصيف.. وتتصدر فرق الظفرة والبطائح والوصل قائمة صفقات الانتقال الحر في الميركاتو الحالي.

وبحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين، بلغت أبرز صفقات الانتقال الحر في الدوري الإماراتي حتى الآن أكثر من 22 صفقة من بينها 3 صفقات محلية، عمر عبد الرحمن من شباب الأهلي إلى الوصل، وريان يسلم من العين إلى الشارقة، وسيبستيان تيغالي من النصر إلى الوحدة”.

وانتقل إلى الظفرة عبر الانتقال الحر كل من التونسي وليد القروي قادما من الصفاقسي والهولندي محمد رايحي قادماً من الباطن السعودي، والبرازيلي كلاوديو رافاييل قادماً من أولمبيك آسفي المغربي، والهولندي ميتشيل تي فريدي من أبها السعودي.

كما تعاقد البطائح الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين، مع البرتغالي آرتور جورجي من موريرينسي البرتغالي، والبرازيلي لورينس روديريغر، والجنوب أفريقي تيابينغ فيتي.

وضم الوصل كلا من عمر عبد الرحمن “عموري” من شباب الأهلي، والبرازيلي جابرييل دي سوزا من ريو آفي البرتغالي، والأرجنتيني جيرو لتيمو بوليت من اندرييندينتي الأرجنتيني، والغاني سانا جوميز في فئة المقيمين.

وضم الوحدة كلا من البرتغالي لويس بيزي من بنفيكا البرتغالي، وسيباستيان تيجالي من النصر، والبرازيلي ماراكاس جوبسون.
وتعاقد خورفكان مع الصربي لازار رويتش من الدوري البرتغالي، والبرازيلي المقيم ياجوليوناردو من الإمارات، وضم الشارقة اللاعب ريان يسلم من العين، وضم النصر اللاعب العماني عمران الجساسي من الظفرة، والبرازيلي لوكاس ألفيس من باس لاميا اليوناني.

كما تعاقد اتحاد كلباء مع الإيطالي دانييل بيسا من نادي فيرونا الإيطالي، والسلوفاكي فيليب كيش من الاتفاق السعودي، وضم دبا الصاعد حديثا لدوري المحترفين اللاعب المونتنجري ألكسندر شيكيتغ من الدوري الهولندي.