قالت إيما رادوكانو إنها “فخورة بخوض معركة خلال واحدة من أكثر مبارياتها صعوبة بدنياً، عندما تغلبت على الكولومبية كاميلا أوسوريو 7-6 و7-6 في أجواء شديدة الحرارة في بطولة واشنطن المفتوحة”.


وفي فترة بعد الظهر الحارة والرطبة، حسمت بطلة أمريكا المفتوحة فوزها في ساعتين و50 دقيقة في أطول مباراة من مجموعات متتالية في القرعة الرئيسية في بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات هذا العام، قبل أن تهب العواصف الرعدية وتتسبب في إيقاف المباراة.

واحتاجت اللاعبتان إلى فترة للعلاج قبل أن تحسم المصنفة العاشرة عالمياً الفوز وتضرب موعداً في دور الثمانية مع المصنفة 60 ليودميلا سامسونوفا.

وقالت رادوكانو الليلة الماضية “بالنسبة لي كان جهداً هائلاً حقاً للفوز بالمباراة.

“كانت هناك العديد من اللحظات في المجموعتين كنت تريد اختيار السهل لمحاولة إنهاء النقطة مبكراً، لكن نعم، أنا سعيدة وفخورة حقا بطريقة أدائي.

“لقد كانت ثلاث ساعات في الملعب، وقد استعدت بالفعل لمدة ساعة هذا الصباح. يمنحك ذلك الكثير من الثقة في مباراة كهذه”.

وفي منافسات الرجال، لم يتمكن الأمريكي تيلور فريتز من إكمال مباراته ضد دانيال إيفانز وانسحب عندما كان اللاعب البريطاني المصنف 40 متقدما 3-6 و7-6 و4-1.

وبدأ المصنف 13 عالمياً في المعاناة في المجموعة الثانية وسنحت له نقطة للفوز بالمباراة خلال الشوط الفاصل لكن إيفانز أنقذها ليتعادل ويفرض على منافسه خوض مجموعة حاسمة.