اخبار الرياضة

قرار ناري .. كيف تعامل الأهلي المصري مع تقاعس اللاعبين وتراجع النتائج..؟

مصدر الخبر / سودافووت

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري جملة قرارات في إجتماعه اليوم الخميس، عقب التراجع المستمر في أداء الفريق والثورة الغاضبة من الجماهير.

وقرر مجلس الأهلي بقيادة الكابتن “محمود الخطيب”، غبعاد جميع لاعبي الفريق الأول عن المشاركة واستكمال مباريات الدوري المصري بلاعبي الناشئين.

وكان الأهلي قد تعادل في اخر مباراتين تواليا وبدون أهداف أمام كل من “المقاولون” و”فاركو”، ليقبع في المركز الثالث بفارق “10” نقاط خلف الزمالك المتصدر.

وتبقت للأهلي “7” مباريات في الدوري خلال أغسطس الجاري، سيخوضها الفريق باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابات وفق قرارات مجلس الإدارة.

وشهدت مباريات الفريق الأخيرة والتدريبات ثورة جماهيرية عارمة ضد اللاعبين بعد الأداء المتراجع في الجولات الأخيرة والتفريط في الدوري.

وكان الأهلي قد تخلى منذ نهاية يونيو الفائت عن مدربه الجنوب افريقي “بيتسو موسيماني”، وعيّن بدلاً عنه البرتغالي “ريكاردو سواريش”.

وطالب بيان لمجلس الأهلي باقالة لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر – السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

إقرأ أيضا .. رقم تاريخي لنجم سوداني في مباريات القمة المصرية

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سودافووت