اخبار الرياضة

بعثة السودان بتركيا تؤكد جاهزيتها لاستقبال الوفود الرياضية

مصدر الخبر / سونا

 

الخرطوم 4-8-2022(سونا)- أعلنت رئاسة البعثة السودانية بمدينة قونيا التركية جاهزيتها لاستقبال وفود الألعاب السودانية المشاركة في بطولة التضامن الإسلامي في الفترة من ( 9 – 18) أغسطس الجاري بوفد يضم ( 75) لاعبا ولاعبة ينتمون ل ( 9) مناشط رياضية.

   من جانبه طمأن الأستاذ جبير احمد علي ، القيادي بوزارة الشباب والرياضة الاتحادية القاعدة الرياضية على إكتمال كافة الترتيبات لاستضافة البعثات السودانية ، مؤكدا  حجز وترتيب السكن وملاعب التدريبات للمشاركين في المناشط المختلفة ، وتابع هناك جهود مقدرة واتصالات مع المسؤلين في لجنة التنظيم  قام بها وفد المقدمة لتهيأة الأجواء والمشاركة بشكل مميز وتنافس حقيقي للحصول على نتائج إيجابية تعكس اهتمام ورغبة الدولة في تطوير الرياضة رغم التحديات المعلومة التي تواجهها الرياضه بالبلاد

     يذكر ان بعثة العاب القوى التي تشارك في عدد من المنافسات داخل المضمار ستصل ظهر الجمعة إلى القرية الاولمبية  قبل أن تتوالى بعثات المناشط الأخرى.

 ووصلت عدد من بعثات الدول العربية والاسلامية المشاركة في البطولة على دفعات لمقر البعثات بالقرية الأولمبية من بينها ( السعودية. قطر. إيران. .المالديف. الإمارات ).

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا