السودان الان السودان عاجل

عطبرة: تحرك قافلة نهرالنيل لدعم الجيش

مصدر الخبر / وكالات

عطبرة- أحمد علي أبشر:
وضع الأستاذ محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون والي نهر النيل المكلف كل إمكانيات الولايه تحت تصرف القوات المسلحة.
جاء ذلك لدى مخاطبته بميدان الجيش بعطبرة احتفال وداع قافلة الولاية المتجهة لمنطقة الفشقة بشرق البلاد، واصفاً القوات المسلحة ووصفها بأنها صمام الأمان للوطن مشيراً إلى تاريخها الحافل بالبذل والعطاء والوطنية الحقة والدفاع عن الأرض والعرض موضحاً بأن دعمهم لن يتوقف للقوات المسلحة حتى يتم تحرير أي شبر دنسه الأعداء.
ودعا الوالي الشباب للانخراط في سلك الجندية باعتبارها شرف لا يدانيه شرف لحماية تراب الوطن من كيد الأعداء.
من جهته، عبر اللواء ركن عبدالمحمود حماد حسين عجمي، قائد سلاح المدفعية، عن شكره وتقديره لحكومة وشعب الولاية للوقوف والمؤازرة مع القوات المسلحة وهي تزود عن حياض الوطن.

وقال إن مثل هذه المبادرات لها دورها في رفع الروح المعنوية لجنود القوات المسلحة مؤكداً بأن كافة القوات المسلحة والقوات الأمنية على قلب رجل واحد من أجل حماية الوطن ولا تلتفت لأقوال الشواذ من العملاء ومن المأجورين الذين باعوا الوطن بثمن بخس.

وأكد بأن القوات المسلحة والقوات الأمنية ستظل شوكة في حلوق اعداء الوطن ولن تتهاون في ردع أي من تسول له نفسه العبث بمقدرات ومكتسبات الأمة .
من جانبه، أشاد وزير الثقافة والاعلام والاتصالات الناطق الرسمي باسم حكومة الولاية؛ خالد محي الدين حسن سعيد، رئيس اللجنة العليا لمناصرة ومؤازرة القوات المسلحة بالولاية، بمجاهدات القوات المسلحة وتاريخها العريق في الدفاع عن أمن واستقرار وسلامة الوطن.
وأعلن عن مزيد من قوافل الدعم للقوات المسلحة.

وقال إن هذه القافلة جاءت بمشاركة كافة محليات الولاية مؤكداً أن الشعب السوداني كله خلف قواته المسلحة الا فئة قليلة من العملاء وأصحاب الأجندة الخبيثة المرتبطة بالمخابرات الأجنبية – حسب تعبيره-.
معلنا بان حكم السودان لايتأتى إلا عبر وفاق وطني شامل أو انتخابات ماعدا ذلك لا سبيل للحكم حيث يحاول البعض فرض أنفسهم دون تفويض من الشعب.

عن مصدر الخبر

وكالات

تعليق