السودان الان

الشرطة تنشر فيديو للحظة انقاذ متظاهرين سقطوا من أعلى جسر النيل الأبيض

مصدر الخبر / المشهد السوداني

تمكنت قوة الإنقاذ النهري والمسطحات المائية بادارة الدفاع المدني ولاية الخرطوم من إنقاذ ثمانية من المتظاهرين سقطوا من اعلى جسر النيل الابيض نتيجة للتدافع الكبير لحظة فتح كبري النيل الأبيض وعبور المتظاهرين الى الخرطوم .

وخرج الآلاف في تظاهرات احتجاجية حاشدة لمطالبة العسكريين بتسليم السلطة للمدنيين بعد أن استولوا عليها في أكتوبر الماضي ما أدى إلى تفاقم الأزمة السياسية والاقتصادية بالبلاد.

وفي تصريح للمكتب الصحفي للشرطة اوضح العقيد شرطة الخطيب جاد الرب مدير الإنقاذ العام ان طواقم الإنقاذ النهري والمسطحات المائية تمكنت من إنقاذ ثمانية من المتظاهرين سقطو من أعلى كبري النيل الأبيض اتت هذه الخطوة في إطار جهود ومهام وعمل الوحدة في القيام بواجبها موكدا جاهزية واستعداد الإنقاذ النهري والمسطحات المائية للتدخل السريع عند حدوث اي طارئ مشير الى انتشار وحدات الإنقاذ النهري على امتداد النيل عبر ارتكازات نيلية ثابتة ومتحركة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني

تعليقات

  • نشكر الشرطه على جهودها ف إنقاذ هؤلاء الحالثه وشذاذ الآفاق عديني التربيه والله للشرطه تستحق منا كل تقدير واحترام فهي تعمل في ظروف صعبه

  • بطلوا الاستفزاز بالقوات النظامية يا قحاطه
    الشرطة دايماً في خدمة الشعب
    شكرا جزيلاً لي الشرطة

  • من الذي تسبب في سقوطهم ؟ من الذي سد الطريق بالحاويات. من الدين إماطة الأذى عن الطريق. بعد الاجابة نقول شكرا الإنقاذ النهري.