أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، أن الفريق حقق فوزًا مهمًّا للغاية على غزل المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري المصري.


وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية لقناة ناديه إن “اللاعبين لديهم مهمة صعبة خلال الفترة الحالية في المواجهات المختلفة”.

وأضاف أن المباراة كانت صعبة، وشهدت حصول الفريق على العديد من الفرص، وكان من الممكن تسجيل عدد أكبر من الأهداف لولا غياب التوفيق.

وأوضح عبد الحفيظ أن المنافس قدم مباراة قوية بفضل امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين، مشيراً إلى أنه في الوقت الراهن لا يوجد مجال سوى للتركيز فقط، في ظل ضغط المباريات والغيابات العديدة التي تضرب صفوف الفريق.

وشدد على أنه دائماً ما يتحدث مع اللاعبين عن ضرورة التركيز الشديد واللعب حتى آخر ثانية في عمر المباراة، وأي فريق قادر على التسجيل طالما يقدم المطلوب منه بشكل سليم.

وقال إن “الجهاز الفني يتعامل مع الأمر الواقع، وسوف يبدأ التحضير لمواجهة فريق بيراميدز التي تجمع الفريقين يوم الأحد المقبل في نسخة كأس مصر القديمة، وهو ما يستوجب على الجميع التركيز والعمل من أجل تحقيق أفضل النتائج، لافتاً إلى أن الموسم الحالي صعب للغاية في ظل المنافسة على أكثر من بطولة”.

وأضاف: “لدينا مباراة مهمة للغاية أمام بيراميدز، وسوف نستعيد عدداً من اللاعبين المصابين، والفريق قادر على تقديم نتائج مميزة خلال الفترة المقبلة”.