السودان الان السودان عاجل

الدوري السوداني.. كيف استعد المريخ والهلال لمباراة القمة؟

مصدر الخبر / العين


يستعد ناديا المريخ والهلال لمباراة القمة في الدوري السوداني، والتي تجمع بينهما يوم الجمعة المقبل، في الجولة الـ21 من المسابقة.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السوداني برصيد 54 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المريخ الذي يحتل المركز الثاني بـ46 نقطة.

وخاض الفريقان مواجهات قوية خلال الفترة الماضية، اُختتمت بلقاءات الجولة الـ20 من الدوري السوداني مساء الثلاثاء.

وعاد المريخ لسكة الانتصارات بالدوري السوداني، بعد ما حول خسارته أما فريق توتي في الشوط الأول بهدف، إلى الفوز بنتيجة 2-1، عصر الثلاثاء، باستاد مدينة جبل أولياء جنوب العاصمة الخرطوم.

الفوز على توتي كان الأول في مسابقة الدوري السوداني من مباراتين، للمدير الفني الجديد للمريخ التونسي غازي الغرايري.

فيما أفلت الهلال من فخ كوبر الخرطوم، وتمكن من الفوز عليه بهدف دون رد، مساء الثلاثاء، على استاد حليم شداد، في الجولة الـ20 من الدوري السوداني.

ورفع الهلال رصيده إلى 54 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السوداني، بفارق 8 نقاط كاملة عن المريخ قبل القمة المنتظرة بينهما يوم الجمعة.

وخاض فريق الهلال 4 مباريات في شهر يونيو/حزيران، بداية باللقاء المعاد مرة أخرى بسبب مشاركة خاطئة لحارس أهلي الخرطوم، يوم 11 يونيو/حزيران، وحقق الهلال الفوز بهدف دون رد.

فيما التقى الهلال بفريق أهلي مروي يوم 14 يونيو/حزيران، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وأكمل مشواره بالفوز على أهلي شندي بنتيجة 2-1 أيضا يوم السبت 18 يونيو/حزيران.

واختتم الهلال لقاءاته في شهر يونيو/حزيران قبل قمة المريخ بالفوز على كوبر الخرطوم  بهدف دون رد مساء الثلاثاء 21 يونيو/حزيران.

وخاض فريق المريخ 3 مباريات في شهر يونيو/حزيران مع مديره الفني الجديد التونسي غازي الغرايري، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.

وفاز المريخ على ود نوباوي بهدف دون رد يوم 14 يونيو/حزيران، قبل أن يتعادل سلبيا مع حي الوادي نيالا في اللقاء الذي أقيم على يومي 17 و18 يونيو/حزيران بسبب انقطاع الكهرباء.

وعاد المريخ ليحقق فوزه الهام على توتي 2-1 في الجولة الـ20 من الدوري السوداني، مساء الثلاثاء، ويبحث عن مواصلة انتصاراته أمام الهلال.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

العين