اخبار الاقتصاد

حكومة الجزيرة : مخطط دريم لاند واجه مشكلة العمل غير المؤسس

مصدر الخبر / الراكوبة نيوز

الجريدة: مزمل صديق
كشف فضل المولى ابوسالف، وزير التخطيط العمراني المكلف بولاية الجزيرة، عن اتجاه حكومة الولاية لتحريك ملف انشاء كوبرى العريباب لأهميته فى فتح نافذة لحكومة الولاية من الناحية الشرقية بجانب تقليل الضغط على كوبرى حنتوب.
واشار الوزير فى تصريح لـ”الجريدة” الى ان الضغط الذى يواجهه كوبرى حنتوب اثر على بنيته نتيجة تقادم السنوات وقال ان مخطط دريم لاند بمحلية الكاملين واجه مشكلة كبيرة فى الحكومات السابقة لخصها في العمل غير المؤسس مع المستثمر المصري.
وكشف الوزير عن مقترح لاستبدال الموقع باخر خالى من الموانع وأضاف، الولاية أقعدت كثيرا باشياء ليست ذات معنى وهي ذاخرة بالموارد تحتاج فقط لمن يفجرها للخروج بالولاية من عنق الزجاجة على حد قوله.
في سياق اخر أكد وزير التخطيط العمراني المكلف بالجزيرة إن التناغم والإنسجام ببن العاملين يسهم في مضاعفة الإنتاج وإستقرار العمل وتعهد لدى لقائه بالعاملين امس بمحاسبة أي عامل أو موظف يقف أمام خدمة المواطن وبتر أي مفسد وأعلن عن قيادة حملة كبري لصيانة وتأهيل وتهيئة بيئة العمل وتوفير الأثاثات لكل إدارات الوزارة وقال إن لقاء العاملين يهدف للاستماع للاراء والمبادرات من أجل المصلحة العامة والوصول لخدمة مدنية بالصورة المثلي بثقافة جديدة ودعا للانضباط في الحضور والانصراف والإسراع في تلبية إحتياجات وطلبات المواطنيبن وتنفيذ شعار (نحن خدام المواطن).

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الراكوبة نيوز