السودان الان

إعفاء 50% من رسوم السكن لأبناء العاملين بشرطة تأمين الداخليات

مصدر الخبر / سونا

الخرطوم 24-5-2022 (سونا)- أصدر الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب بروفيسور عصام عباس بابكر كرار قراراً قضى بإعفاء ما نسبته 50% من رسوم السكن لأبناء العاملين في شرطة تأمين الداخليات بالإدارة العامة لشرطة تأمين الجامعات.

وقال عباس إن هذا القرار جاء تقديراً للدور الكبير الذي تضطلع به الشرطة في تأمين سكن الطلاب والطالبات على مستوى ولايات السودان .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم مدير الإدارة العامة لتأمين الجامعات اللواء جعفر عثمان نور الدين برفقة الرائد حسن عبدالكريم مدير إدارة تأمين إسكان الطلاب والملازم اول أحمد عبد الرحمن مدير المكتب التنفيذي بالإدارة.
وطالب الأمين العام الإدارة العامة لتأمين الجامعات بخلق علاقة وطيدة مابينها والطلاب عن طريق عقد ورش متخصصة في إجراءات السلامة وكيفية التعامل مع الحرائق بالداخليات والمجمعات السكنية حال وقوعها لتلافي المخاطر وتقليل الخسائر واصفاً اللقاء بالمبادرة الطيبة من الإدارة العامة لتأمين الجامعات وهي المسؤولة عن تأمين الطلاب كواجب وطني في المقام الأول. 

فيما شكر اللواء جعفر عثمان نور الدين مدير الإدارة العامة لتأمين الجامعات إدارة الصندوق على قرار تخفيض رسوم السكن بالداخليات لأبناء أفراد الشرطة العاملين على تأمين الداخليات.
واعلن عن تبني الإدارة لحملات إصحاح البيئة بالداخليات مؤكداً تسخير كافة إمكانياتهم لإنجاح الحملة تنظيماً لها ومشاركة بأفرادهم، وأضاف اللواء جعفر نحن طلاب علم في مدرسة الصندوق القومي لرعاية الطلاب وسنعمل على كل مايوثق العلاقة بين الطالب والشرطة. 

يذكر أن الصندوق القومي لرعاية الطلاب تعاقد في مطلع العام مع شرطة تأمين الجامعات لتأمين داخلياته ومجمعاته السكنية على مستوى ولاية الخرطوم وولايات السودان الأخرى.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا