السودان الان

وفد من المالية يبحث ترتيبات تأهيل مطبعة التربية بنهر النيل

مصدر الخبر / سونا

الدامر 17-5-2022 (سونا)- استقبل الأستاذ شمس الدين أحمد مصطفى جلال الدين المدير العام لوزارة التربية والتعليم بولاية نهر النيل الوزير المكلف بمكتبه بالدامر،  وفداً من إدارة التنمية بوزارة المالية الاتحادية برئاسة الأستاذة سلوى عجيب مدير تنمية القطاعات والمشروعات بالوزارة وذلك بحضور الأستاذ جمال حسبو مدير إدارة التعاقد والشراء بوزارة المالية بالولاية إلى جانب عددٍ من قيادات التعليم والمالية بالولاية.

وبحث اللقاء الترتيبات الخاصة بتأهيل مطبعة وزارة التربية والتعليم بالولاية والتي سيتم تأهيلها بتمويل اتحادي باستجلاب ماكينات طباعة حديثة تستوعب كل المطبوعات المتعلقة بطباعة الامتحانات والكتاب المدرسي.

وأكد رئيس الوفد أن مشروع تأهيل مطبعة وزارة التربية والتعليم بنهر النيل قد وصل مرحلة فرز العطاءات وأن بداية العمل ستتم في مدة أقصاها خمسة وأربعين يوماً.

من جانبه  أشار الأستاذ شمس الدين أحمد مصطفى جلال الدين وزيرالتربية والتعليم المكلف إلى المعاناة الكبيرة التي ظل يواجهها العاملون بالمطبعة في ظل الإمكانيات المتواضعة للماكينات العاملة حالياً بمطبعة الوزارة مؤكدا أن عملية تأهيل المطبعة ستوفر مجهودات بدنية ومالية كبيرة إلى جانب إسهامها في توطين طباعة الكتاب المدرسي بالولاية وأعرب عن شكره وتقديره لوزارة المالية الاتحادية ولحكومة الولاية لاهتمامها المقدر بالتعليم بالولاية.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا