سيسعى الزمالك حامل اللقب إلى تحقيق الفوز على طلائع الجيش في الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، التي تنطلق غداً الأحد، من أجل الحفاظ على موقعه في صدارة المسابقة بعد تقلص الفارق بينه وبين أقرب الملاحقين بيراميدز والأهلي الغائب بسبب انشغاله باللعب في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ووجه مدرب الزمالك، البرتغالي جيزوالدو فيريرا، تحذيرات للاعبيه من خطورة فقد النقاط بعد أن مني الفريق بالخسارة الثالثة في الجولة الماضية أمام إنبي بهدفين دون رد.

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 41 نقطة من 18 مباراة وبفارق 3 نقاط عن بيراميدز الثاني الذي لعب 17 مباراة، وبفارق ثماني نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث الذي خاض 14 مباراة.

وسيخوض الأهلي في وقت لاحق من اليوم السبت، مباراة العودة في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري بعد فوزه ذهاباً في القاهرة 4-0.

وقال الزمالك إن المدرب فيريرا عقد جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات لمواجهة طلائع الجيش الثلاثاء المقبل.

وقال الموقع الرسمي للزمالك: “تحدث فيريرا عن السلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة إنبي الأخيرة.. وطالب اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل استعادة مسيرة الانتصارات وحذرهم من التفريط في أي نقطة خلال المباريات المقبلة”.

وأصبح محمود عبد الرازق (شيكابالا) قائد الزمالك قريباً من العودة للتدريبات الجماعية بعد أن واصل برنامجه التأهيلي والعلاجي الذي وضعه له الجهاز الطبي بسبب إصابة في القدم غاب بسببها عن مواجهة إنبي.