السودان الان

الحركة الاسلامية بالنيل الأبيض تدعو لوحدة وأمن واستقرار السودان

مصدر الخبر / سونا

كوستي 24-4-2022 (سونا)- دعا القيادي بالحركة الإسلامية أنس عمر كافة الأحزاب السياسية والتيار الإسلامي للوحدة والحوار من أجل مستقبل السودان وتجاوز مرارات الماضي من أجل أمن السودان والمخاطر التي تحيق بالوطن وقطع الطريق امام المطامع الإقليمية والدولية وزاد بقوله ” البلد تسعنا جميعا” .

جاء ذلك لدى مخاطبته بكوستي مساء اليوم الإفطار الرمضاني الذي نظمه التيار الإسلامي ، بحضور عدد من قيادات الأحزاب السياسية وقيادات الإدارة الأهلية والطرق الصوفية والشباب والطلاب والمرأة ، واعلن عن مساندتهم ودعهم للقوات المسلحة لأنها تمثل صمام أمان للسودان وممسكات الوحدة الوطنية وحاميه للارض والعرض .

ودعا الشباب لنشر الوعي والمفاهيم التي تدعو للوحدة والاعتصام بحل الله المتين وحيا أهل النيل الأبيض ووصفها بأنها نموذج للتعايش السلمي وتمثل ركيزة لأهل السودان .  

وفي ذات السياق أكد البروفيسور الشاذلي عيسى حمد ممثل التيار الإسلامي بالولاية  أن الأحزاب السياسية بالنيل الأبيض موحدة ومتحده من أجل السودان، قال إن ولاية النيل نفذت أكثر من 25 افطارا جماعياً ودعمت الفقراء والمساكين في شهر رمضان بأكثر من 25 مليار جنيه بالإضافة للعمل الدعوي .

كما خاطب الإفطار الأستاذ عثمان ميرغني قيلي ممثل التيار الإسلامي بكوستي مشيراً إلى أن الإفطار شاركت فيه عددا من الأحزاب السياسية .

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا