اخبار الرياضة

الإدارة المالية بطلا للدورة الرمضانية بجامعة الجزيرة

مصدر الخبر / سونا

مدنى  24-4-2022 (سونا) -توج فريق الإدارة المالية بجامعة الجزيرة بطلا للدورة الرياضية الرمضانية للعاملين بجامعة الجزيرة فى نسختها الأولى بفوزه المستحق على فريق معهد السرطان فى المباراة النهائية التي جرت َمساء أمس 
وإنتهت المباراة بهدف وحيد للإدارة المالية سجله النجم بكرى الشايقى فى شوط المباراة الأول وحاول فريق معهد السرطان معادلة النتيجة لكن حارس مرمى المالية حال دون ذلك .

من جهتة بارك الدكتور ياسر الهلالي وكيل جامعة الجزيرة الكأس للإدارة المالية وقدم التهانى لكل الفرق المشاركة في الدورة وأثنى على إدارة الاعلام والعلاقات العامة بالجامعة التى تولت مهام الإشراف والتنظيم ووعد بدعم كل المناشط والمبادرات التي من شأنها تقوية العلاقات الإجتماعية وسط أسرة الجامعة .

فيما أكد الأستاذ طارق عبد الرحمن مدير عام وزارة الشباب والرياضة بولاية الجزيرة إن جامعة الجزيرة ظلت تحافظ على تميزها وريادتها بالنجاح الذي حققته الدورة الرياضية للعاملين بالجامعة

مبينا أن مجتمع الولاية ظل يتابع بالحضور او عبر أجهزة الإعلام المختلفة مجريات الدورة ونتائج مبارياتها وهنأ الإدارة المالية لنيلها كأس البطولة .

يشار إلى أن الدورة الرياضية والتى يرعاها مدير الجامعة إنطلقت في الخامس من رمضان بمشاركة 13 فريقا من كليات ومعاهد وإدارات الجامعة .

وكانت إدارة الجامعة قد كرمت اللجنة العليا للدورة وكرمت اللجنة العليا مدير ووكيل الجامعة مدير عام الشباب والرياضة مدير عام الثقافة والإعلام والبروفيسور محمد طه يوسف مدير الجامعة السابق والدكتور بدر الدين السنى وكيل الجامعة السابق بجانب تكريم كل الفرق المشاركة وطاقم التحكيم، ومسؤول الإسعافات الأولية .

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا