السودان الان

حوادث مرورية بولاتي نهر النيل وغرب دارفور

مصدر الخبر / سونا

الخرطوم 4-4-2022 (سونا) – أدى حادث مروري بطريق بربر أبوحمد بولاية نهر النيل إلى مصرع (١٢) مواطناً  وإصابة آخرين بالأذى الجسيم، وذلك بطريق بربر أبوحمد بولاية نهر النيل  منطقة  الضانقيل  إرتكاز الحصا (٨) كلم.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن الحادث وقع نتيجة للسرعة الزائدة  لعربة بوكس تحمل مواطنين معدنين قادمين من إتجاه الشمال إلى الجنوب وإصطدامها بعربة بوكس أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس، مما تسبب في الحادث و إشتعال النيران في العربتين وإحتراقهما  بالكامل، مما أدى إلى وفاة عدد (١٢) شخصاً وإصابة (٤) أشخاص آخرين تم إسعافهم إلى مستشفى عطبرة لتلقي العلاج، كما تم تحريك شرطة الدفاع المدنى بربر، وفور تلقي شرطة المرور البلاغ تحركت دوريات المرور لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإنقاذ مصابي الحادث بحضور مدير إدارة المرور بالولاية.

وبولاية غرب دارفور أدى حادث مروري نتج إثر انقلاب عربة zs كانت في طريقها من مدينة الجنينة  إلى مستري إحدى ضواحي محلية بيضة، تبعد نحو ١٠٠ كيلو جنوب الجنينة، أدى إلى مصرع عدد (٣) أشخاص وإصابة آخرين بالأذى الجسيم. وقد تم نقل الجثامين إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما قامت شرطة مرور الولاية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا