السودان الان السودان عاجل

معسكر مغلق وصفقة قوية.. كيف يستعد الهلال السوداني لدوري أبطال أفريقيا؟

مصدر الخبر / العين


بدأ نادي الهلال السوادني استعداداته للمشاركة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي ينطلق في فبراير/شباط القادم.

ويخوض الهلال السوداني بطولة دوري أبطال أفريقيا في المجموعة الأولى، بصحبة مواطنه المريخ، بالإضافة إلى الأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وقبل أيام قليلة من انطلاق دور المجموعات، تلقى فريق الهلال نبأ سارا، بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اعتماد معلبه للعب عليه في البطولة، بعدما كان محظورا من خوض أي منافسات عليه منذ سبتمبر/أيلول الماضي.

وكشفت لجنة التطبيع التي تدير نادي الهلال السوداني في الوقت الحالي عن استعدادت الفريق قبل انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا في فبراير/شباط القادم.

وأكد هشام السوباط، رئيس لجنة التطبيع بالهلال، سفر الفريق لإقامة معسكر مغلق في جنوب أفريقيا لمدة أسبوعين، قبل مواجهة صن داونز في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات من البطولة الأفريقية.

وأشار السوباط إلى أن الفريق سيخوض 3 مباريات ودية متنوعة بمدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، قبل مواجهة صن داونز في 11 أو 12 فبراير/شباط المقبل.

من ناحية أخرى، أكد السوباط أن الهلال بصدد الإعلان عن صفقة كبيرة وقوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم الفريق في المعركة الأفريقية.

يُذكر أن الهلال سيخوض أول مباراة على ملعبه في دور المجموعات في الجولة الثانية، عندما يستضيف الأهلي المصري في الجولة الثانية، قبل أن يواجه مواطنه المريخ بالجولة الثالثة.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

العين