اخبار الرياضة

موعد مشاهدة مباراة السودان ونيجيريا اليوم في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 – القنوات الناقلة

مصدر الخبر / المشهد السوداني

يلتقى منتخب السودان مع نظيره منتخب نيجيريا فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب رومدي أديجا فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الأراضى الكاميرونية، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

ويدخل منتخب نيجيريا اللقاء بعد الفوز المهم على منتخب مصر بهدف نظيف في الجولة الأولى، فيما تعادل منتخب السودان مع غينيا بيساو سلبياً في نفس الجولة.

ويسعى منتخب السودان الشهير بـ”صقور الجديان” إلى تحقيق مفاجأة أمام نيجيريا من خلال حصد نقاط المباراة الثلاث والوصول إلى نقطة 4 وصدارة المجموعة قبل الجولة الأخيرة والحاسمة في تحديد هوية المتأهلين إلى الدور التالي.

بينما تسعى منتخب نيجيريا الملقب بـ”النسور الخضراء” لتحقيق الفوز الثانى والثلاث نقاط من أجل الوصول إلى النقطة 6 وضمان حصد إحدى بطاقتى التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الإفريقية.

ويتصدر منتخب نيجيريا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، ثم يأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني بنقطة وحيدة، ويحتل منتخب السودان المرتبة الثالثة بنقطة وحيدة، ويتذيل منتخب مصر المجموعة بصفر من النقاط.

ومن المتوقع أن يدخل نيجيريا اللقاء بتشكيل مكون من: مادوكا أوكوي ، وزايدو سانوسي، كينيث أوميرو، ويليام تروست إيكونج، موسيس سيمون ، وأولا آينا، ويلفرد نديدي، جو أريبو ، صامويل تشوكويزي، تايوو أونيي، كيليتشي إيهانتشو.

فى المقابل من المتوقع أن يكون تشكيل السودان كالتالى: على أبو عشرين، صلاح نمر مصطفى كرشوم، عبد الرازق يعقوب، محمد عبد الرحمن، جمعة قلق، مصطفى الفادنى، محمد الرشيد، يس حامد، مازن محمدين، والى الدين خضر.

وينافس منتخبا السودان ونيجيريا في مرحلة المجموعات، ضمن منتخبات المجموعة الرابعة التي تضم معهما مصر وغينيا بيساو اللذان يلتقيان في تمام التاسعة مساء اليوم أيضًا لحساب الجولة ذاتها.

وتنطلق المباراة في تمام 7.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8.00 بتوقيت أبوظبي والسادسة بتوقيت الخرطوم والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السودان ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا
تبث منافسات كأس الأمم الأفريقية عبر قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتنقل مباراة نيجيريا والسودان عبر قناة beIN Sports HD 1 Max بتعلييق سوار الذهب.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني

أضف تعليقـك

تعليقات

  • عشم ابليس في الجنه قال السودان يتتطلع لحصد ثلاثه نقاط للوصول لنقطه الرابعه اتقي الله يا راجل في طموحك .

  • كل التوفيق والنجاح لمنتخبنا السودان في امم إفريقيا وعقبال التأهل للادوار الاقصائية والكأس