اخبار الرياضة

حارس منتخب السودان : سنحاول إيقاف محمد صلاح عندما نواجه مصر

مصدر الخبر / المشهد السوداني

أعرب علي أبو عشرين، حارس مرمى المنتخب السوداني عن ثقته في قدرة منتخب بلاده على الإطاحة بمنتخبات كبيرة في القارة الأفريقية مثل مصر ونيجيريا، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الامم الإفريقية 2021 المقامة حاليا في الكاميرون.

وكان منتخب السودان قد تعادل في مباراته الأولى أمام غينيا بيساو بنتيجة 0-0، وسيواجه نيجيريا مساء السبت 15 يناير، في الجولة الثانية، فيما يلتقي مع المنتخب الوطني في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة يوم 19 يناير.

وقال أبو عشرين في تصريحات نشرتها صحيفة “كفر ووتر” السودانية: “نحن في أفضل حالاتنا حيث لم نخسر في المباراة الأولى، والفريق قدم مستويات طيبة للغاية وكان بإمكاننا الفوز، وأعتقد أن مباراة غينيا بيساو كانت فرصة رائعة لاستعادة ثقتنا بأنفسنا قبل مواجهة نيجيريا، والفريق ظهر خلالها بمردود جيد للغاية”.

وأضاف: “أعتقد أن بعض الجزئيات البسيطة ستحسم المواجهة أمام نيجيريا، وسنحاول جاهدين أن نقلل من أخطائنا من أجل تحقيق الفوز، المنتخب النيجيري أحد أفضل الفرق في إفريقيا حيث يملك لاعبين على مستوى عالٍ جداً وشاهدنا كيف انتصر على مصر في الجولة الماضية”.

وقال الحارس البالغ من العمر 33 عاماً: “أكنّ احتراماً شديداً لصلاح وإنجازاته، لكن عندما نتقابل على أرضية الميدان سأحاول إيقافه لأن ثقتي كبيرة في إمكاناتي وقدرات زملائي، علينا أن نستغل حالتنا البدنية الجيدة، وأن نظهر شخصيتنا أمام منتخبي نيجيريا ومصر لإسعاد الشعب السوداني”.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

المشهد السوداني

تعليق

  • والله أجمل حاجه إنو أنتو في بالكم إسعاد الشعب السوداني هذا وحده يكفي ما زي السياسيين حقنا