السودان الان

خطة طموحه للعام 2022في مجال التدريب ورفع القدرات بالشمالية

مصدر الخبر / سونا

دنقلا 9-1-2022 (سونا)- أكد مدير الادارة العامة للتدريب المكلف بالولاية الشمالية الدكتور مرتضى مكي أن برامج وخطط التدريب بالولاية تسير بصورة جيدة.

وأشار الى أهمية تدريب وتأهيل ورفع قدرات العاملين بمؤسسات الخدمة المدنية المختلفة من اجل تجويد وترقية الاداء والعمل وتقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين بجودة عالية والمساهمة في مسيرة البناء والتعمير وزيادة الانتاج .

وأضاف في تصريح لـ(سونا) أن الادارة العامة للتدريب بالشمالية نفذت خلال العام الماضي وبالتعاون مع المؤسسات ومراكز التدريب المنتشرة في الولاية وعلى رأسها مركز تكنولوجيا الموارد البشرية للتدريب والتطوير جملة من الدورات التدريبية في عدد من المجالات خاصة التدريب المصلحي الذي يتم أثناء ساعات العمل الرسمية ويعتمد على المهارات وتبادل المعارف والخبرات بين العاملين ويساهم في ترقية وتطوير العمل والاداء داخل المؤسسات بجانب تنفيذ العديد من الدورات الجماعية المنتظمة.

وقال إن خطة العام الحالي في مجال التدريب تعتبر طموحة حيث تم تخصيص عدد من الدورات التدريبية الخارجية لعدد من المؤسسات والوحدات الحكومية.

واشاد بجهود ومساهمات مراكز التدريب في إنفاذ كافة الخطط والبرامج التدريبية في الولاية الشمالية.

من جانبه أكد مدير مركز تكنولوجيا الموارد البشرية للتدريب والتطوير بالشمالية الدكتور مشار كور شول أن المركز مستمر بالتعاون والشراكة مع الادارة العامة للتدريب وإدارات التدريب بالوزارات والوحدات الحكومية المختلفة في إقامة الدورات التدريبية في مجالات التدريب التنويري والتشغيلي والتطبيقي تاكيدا للدور الكبير الذي تقوم به مراكز التدريب في رفع قدرات وكفاءة العاملين بما يساهم في الارتقاء بمؤسسات الخدمة المدنية وخدمة قضايا المجتمع.

المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

سونا