أكد مدرب ليفربول، يورغن كلوب، اليوم الإثنين، خلال مؤتمر صحافي، أن فريقه سيلجأ للتدوير بين اللاعبين خلال آخر جولات دور المجموعات من دوري الأبطال أمام ميلان، وهي المباراة ستؤثر نتيجتها على موقف أتلتيكو مدريد.


يحتاج أتلتيكو مدريد من أجل التأهل إلى الأدوار الإقصائية، لأن يفوز على بورتو في عقر داره بالبرتغال، وانتظار مساعدة ليفربول، الذي ضمن الصدارة، داخل ملعب الميلان، لكن الليفر قد يدفع بفريق كامل من اللاعبين الأقل ظهوراً، رغم أن أسماء مثل نابي كيتا، وجو غوميز، لا يبدو أنها ستشارك.

وقال كلوب: “يجب أن نرى، ربما يحظى اللاعبون العائدون حديثاًً من إصابات بدقائق، هل يمكننا الدفع بهم؟ أفضل ما في دوري الأبطال هو أن بوسعنا إجراء خمسة تغييرات، هذا شيء مفيد وسنستغله، لكن من الصعب أن تبدأ المباراة إذا لم تكن قادراً على اللعب 45 دقيقة، يجب أن نعتمد التدوير وسنفعل”.

وتابع: “سيقتلني الجهاز الطبي إذا عدت للدفع بنفس الفريق مرة أخرى، لذا سأجري تعديلات، تحصل على وجوه جديدة إذا أدخلت تغييرات، ما يعني بالتبعية لاعبين ببطاريات مشحونة بالكامل، يتفهم اللاعبون الوضع، نريد البدء بأفضل تشكيل مناسب للوضع الذي نحن فيه”.

وعن أفضل لاعبيه، المصري محمد صلاح، كشف المدرب الألماني: “سنرى ما إذا كان صلاح سيلعب ويسجل أم لا، نريد أن ندفع بأفضل 11 لاعباً لديناً، خضنا خمس مباريات آخر 15 يوماً، هذا شيء صعب، ينبغي أن نلعب نفس عدد المباريات خلال نفس عدد الأيام بعد مواجهة الميلان”.

وفيما يخص تجديد عقد النجم الدولي المصري، اعتبر كلوب أن التجديد للاعب مثل مو ليس أمراً يحدث بينما تحتسي قدحاًً من الشاي، مو على يرام، وأنا أيضاً بخير”.